بقسط 500 ريال سيارات مستعملة بالسعودية وكالة بالتقسيط بسعر الكاش

بقسط 500 ريال سيارات مستعملة بالسعودية وكالة بالتقسيط بسعر الكاش
بقسط 500 ريال سيارات مستعملة بالسعودية

سيارات مستعملة بالتقسيط في سعودية موديلات مختلفة بأسعار مخفضة حيث أن نظام التقسيط أو التمويل من أفضل الأنظمة التي تتيح شراء السيارة بأقل سعر سواء كانت مستعملة أو جديدة، يوجد عدد من المعارض ومواقع إلكترونية التي توفر تلك الخدمة للعملاء بعرض ما يكثر الطلب عليه من السيارات سواء اليابانية مثل سيارات تويوتا أو الكورية والفرنسية مثل سيارات هيونداي وميتسوبيشي، نيسان، لاند كروزر وغيرها.

بقسط 500 ريال سيارات مستعملة بالسعودية وكالة بالتقسيط بسعر الكاش
بقسط 500 ريال سيارات مستعملة بالسعودية

بقسط شهري 500 ريال سيارات مستعملة بالتقسيط

من خلال مواقع  السيارات المستعملة المتخصصة في عرض كافة أنواع وموديلات السيارة والتصفح من منزلك يمكنك التعرف على كل جديد في عالم السيارات والأسعار المطروحة في السوق السعودي للسيارات الجديدة والمستعملة.

سيارة هيونداي مستعملة 2018 بالتقسيط

تعرض من منصة بيع السيارات سيارة هيونداي توسان هاتشباك رباعية نظيفة من الداخل والخارج، لا يوجد بالسيارة عيوب تعرض بنظام التقسيط أو التمويل بمقدم بسيط، متوفرة السيارة توسان بهيكل خارجي باللون الأبيض.

  1. تمتاز السيارة بعدة مواصفات من وجود مكيف الهواء بارد مركزي بجميع الاتجاهات، كما أن السيارة بها مرايا كهربائية جانبية مع إشارات التفاف.
  2. مع وجود ريموت كنترول للتحكم في السيارة عن بعد، بالنسبة إلى مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد باللون الرمادي.
  3. كما تتمتع سيارة هيونداي بوجود زجاج كهرباء اوتوماتيك الحركة من الخلف والإمام، سيارة هيونداي بها زجاج فاميه.
  4. سيارة هيونداي توسان موديل عام 2018، متاحة بسعر 15 الف ريال، بالتقسيط بقسط شهري 500 ريال مع مقدم بسيط 5000 ريال سعودي، سيارة هيونداي تتواجد في مدينة الرياض، شاشة عداد الممشى 93 الف كيلو متر.

سيارة افالون 2012 بقسط 500 ريال فل كامل

متاحة بنظام التقسيط من المالك عبر معرض هتلاقي السعودي للسيارات سيارة تويوتا افالون اليابانية، ذات هيكل خارجي سيدان بحالة جيدة وكالة، مواصفات السيارة من الخارج هيكل باللون الأبيض، مقاعد من القماش المخمل باللون البيج.

  • محرك السيارة تويوتا افالون ليمتد فل 6 سيلندر، كما أن السيارة بها فتحة سقف بانوراما، محرك السيارة بسعة 1.600 لتر.
  • نظام متكامل من وجود مشغل اسطوانات، مدخل USB، نظام بلوتوث، راديو كاسيت، زجاج السيارة فامبه اوتوماتيك الحركة، سيارة تويوتا بها مكيف هواء بارد.
  • مرايا تعمل بنظام اوتوماتيك تحكم داخلي، تحكم بالسيارة من خلال المقود لكافة الكماليات من الداخل، تعتمد على بصمة دخول الذكي، كشافات ضباب أمامية وخلفية لرؤية واضحة.
  • سعر السيارة تويوتا افالون 2012 بنظام التقسيط بقسط 500 ريال على دفعات، بسعر كاش أو تقسيط 26 الف ريال سعودي.

سيارة بالتقسيط كيا بيجاس 2022 مستعملة

سيارة كيا اوتوماتيك 6 سيلندر تتمتع السيارة بمواصفات مجلس التعاون الخليجي، كيا بيجاس بالتقسيط  باللون الرمادي من الداخل مقاعد من المخمل، تتمتع السيارة بهيكل خارجي باللون الأبيض، مع اعتمادها على محرك قوي 1.40 لتر.

  1. عدد أسطوانات السيارة 4 أسطوانة، عدد أحصنة السيارة 190 حصان، يعتمد محرك السيارة تويوتا البنزين، مع وجود نوافذ كهربائية اوتوماتيك أمامية وخلفية.
  2. مكيف هواء داخلي يدوي اوتوماتيك لجميع الإتجاهات، سيارة مستعملة نظيفة بها نظام تحكم من مقود لجميع الكماليات، نظام الأمان بالسيارة وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  3. سيارة كيا بيجاس 2022 بسعر 44.500 ريال سعودي بدلاً من 46 الف ريال سعودي، ضمان لمدة 3 سنوات، مكان تواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة.