“واحد من أحسن اللعيبة في العالم”.. أفشة يوجه رسالة لـ مودريتش

“واحد من أحسن اللعيبة في العالم”.. أفشة يوجه رسالة لـ مودريتش

وجه محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب كرواتيا، يعبر فيها عن سعادته بمواجهة واحد من أعظمي لاعبي العالم، وذلك بعد خسارة مصر من كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهم يوم الثلاثاء الماضي، في نهائي بطولة كأس العاصمة.

“واحد من أحسن اللعيبة في العالم”.. أفشة يوجه رسالة لـ مودريتش

رسالة محمد مجدي أفشة للوكا مودريتش

كتب محمد مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي على انستجرام: “لوكا مودريتش واحد من أحسن لعيبة العالم، نجم كبير جدا، الواحد سعيد إنه اتنافس معاه في الملعب، الأجمل إنه نجم كبير ومتواضع جدا خارج الملعب، الكورة والرياضة عموما مبنية على احترام المنافس والأخلاق، شكرا لوكا”.

نهائي كأس العاصمة

تقابل منتخب مصر مع المنتخب الكرواتي يوم الثلاثاء الماضي، وحصد منتخب الفراعنة لقب وصيف كأس الفراعنة بعد الخسارة من كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحصد المنتخب الكرواتي لقب بطل كأس العاصمة.

وفي المقابل توج المنتخب التونسي بالميدالية البرونزية بعد الفوز على المنتخب النيوزيلندي بركلات الترجيح، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهم.

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا

واستطاع المنتخب المصري التأهل إلى نهائي هذه البطولة بعد الفوز على المنتخب النيوزيلندي بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، خلال اللقاء الذي جمع بينهم في دور نصف النهائي، بينما تأهل منتخب كرواتيا بعد الفوز على منتخب نسور قرطاج بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بينهم.