وداعاً للدهون المزعجة.. خلطات طبيعية لتنظيف الجدران من الدهون والنتيجة مبهرة

وداعاً للدهون المزعجة.. خلطات طبيعية لتنظيف الجدران من الدهون والنتيجة مبهرة
تنظيف الجدران من الدهون

تبحث الكثير من السيدات على طريقة آمنه لتنظيف الجدران والحوائط من الدهون والألوان والحبر وبقع الطعام والشراب دون أن تتأثر دهانات الحوائط بالمواد المنظفة، لذلك تفضل كل ربه منزل الوصفات الطبيعيه لتساعدها في تنظيف الجدران والتخلص من أي أوساخ متراكمة دون تأثير على ألوان الدهانات فلذلك سوف نقدم لكي وصفات تساعدك في تنظيف الجدران والحوائط بدون أي تلف أو ضرر بالدهانات.

وداعاً للدهون المزعجة.. خلطات طبيعية لتنظيف الجدران من الدهون والنتيجة مبهرة
تنظيف الجدران من الدهون

تنظيف الجدران من الدهون بسائل الأطباق

يعمل سائل تنظيف الأطباق بشكل فعال في تنظيف الجدران من البقع والاتساخات الخفيفة و يمكنك استخدمها بإضافة كمية مناسبة من سائل تنظيف الأطباق إلي نفس كمية الماء الساخن ثم ضعي قطعة من القماش في الخليط ثم قومي بمسح الحوائط بها ثم نظفيها بوضع قطعة قماش أخري في الماء النظيف وامسحيها مرة أخري ثم اتركيها حتى تجف.

الخل الأبيض لتنظيف الجدران من الدهون

يعتبر الخل الأبيض من أكثر المواد الطبيعية التي تستخدم في تنظيف الجدران والحوائط من البقع والاتساخات بدون أي مجهود وفي أقل وقت ويمكنك استخدمه عن طريق اضافة كمية من الخل الأبيض والماء بمقدار متساوي و وضعها داخل بخاخة ثم قومي برشها على الحوائط و الجدران وتركها لمدة ربع ساعة ثم قومي بمسحها باستخدام قطعة من القماش مبللة بالماء الدافئ ثم بعد ذلك جففيها بقطعة قماش أخري جافة.

كربونات الصوديوم لتنظيف الجدران

  • احضري وعاء كبير وضعي بداخله كل من ربع كوب من كربونات الصوديوم وربع كوب من ملح الليمون و ربع كوب من سائل تنظيف الأطباق بالإضافة إلي ربع كوب من الخل الأبيض وربع كوب من الكلور.
  • نستخدم هذا الخليط عن طريق وضع المكونات كلها في إناء و نقوم نخلطهم جيداً ثم نضع الخليط في بخاخة.
  • نقوم برش الخليط على الحوائط والجدران ونتركه لمدة عشر دقائق.
  • احضري ليفه نظيفة وقومي بمسح الجدران والحوائط بالمحلول ثم نقوم بغسل الجدران بالماء ثم بعد ذلك نجفف الجدران بقماشة نظيفة.

استخدام الملح والليمون

تساهم هذه الخلطه بطريقة فعاله في تنظيف الجدران والحوائط باستخدام الليمون والملح عن طريق وضع كمية مناسبة من الملح وعليها نفس المقدار من عصير الليمون ثم قومي بوضع هذا المزيج داخل بخاخة ورشي منه كمية كافيه على الجدران المتسخة ونتركها لمدة عشر دقائق ثم نقوم بمسحها بقطعة من القماش وبعد ذلك ننظفها بالماء ثم نتركها تجف جيداً.