بفرمان من كولر.. النادي الأهلي يقترب من ضم صفقة مدوية في الصيف المقبل

بفرمان من كولر.. النادي الأهلي يقترب من ضم صفقة مدوية في الصيف المقبل
النادي الأهلي يقترب من ضم صفقة مدوية

في إطار سعي إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، كشفت تقارير جزائرية أن المارد الأحمر يسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي، حيث يعاني النادي الأهلي في مركز قلب الدفاع، فمن الممكن أن يرحل محمد عبد المنعم خلال موسم الانتقالات المقبل بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي، وغياب ياسر إبراهيم بسبب الإصابة، بينما سيرحل محمود متولي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بسبب إصاباته المتكررة.

بفرمان من كولر.. النادي الأهلي يقترب من ضم صفقة مدوية في الصيف المقبل
النادي الأهلي يقترب من ضم صفقة مدوية

الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الصيف المقبل

كشفت تقارير جزائرية، أن مسؤولي النادي الأهلي بدأوا في التفاوض مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضم المدافع الشاب زين الدين بلعيد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت التقارير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر للإدارة من أجل التعاقد مع النادي الجزائري لضم بلعيد بسبب احتياج الفريق لمدافع قوي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن كولر أبدى إعجابه بقدرات وإمكانات اللاعب.

وينتهي عقد بلعيد مع فريقه في صيف 2026 مع وجود شرط جزائي بقيمة 650 ألف دولار، ولكن لم يتم تجديد تعاقده حتى الآن.

زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري

فوز الأهلي على سيمبا التنزاني في أفريقيا

تمكن النادي الأهلي من الفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا، وبهذا الفوز يضع النادي الأهلي أول أقدامه في دور نصف النهائي.

مباراة الأهلي وسيمبا في إياب دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، وتقام هذه المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذه المباراة.