شرط الأهلي للعب مباراة الزمالك في السعودية.. ومكافآت خيالية للفريقين

شرط الأهلي للعب مباراة الزمالك في السعودية.. ومكافآت خيالية للفريقين

كشف مصدر  مسؤول برابطة الأندية، عن تفاصيل إقامة مباراتي الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري الممتاز في السعودية.

شرط الأهلي للعب مباراة الزمالك في السعودية.. ومكافآت خيالية للفريقين

ومن المقرر  أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 15 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الدوري الثاني يوم 25 يونيو.

بيان الأهلي بشأن لعب مباراة القمة في السعودية

قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، جاء نصه كالتالي:( بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

شرط الأهلي للعب مباراة القمة في السعودية

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “النادي الأهلي وافق على خوض مباراة الزمالك في بطولة الدوري في السعودية، خاصة أنه ستكون جوائز مالية كبيرة في المباراتين تصل إلى 10 ملايين دولار، وعوائد هذه الجزائز ستعود إلى جميع الأندية ورابطة الأندية”.

وأضاف: “تم الاتفاق على خوض المباراتين في الدوري، المباراة الأولى ستلعب في ملعب الأول بارك والمباراة الثانيةى ستكون في جدة، والدخل المادي لن يقل عن 10 مليون دولار”.

وتابع: “الأهلي رحب بلعب المباراة في السعودية، ولكنه طلب مراعاة مشارمته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.