‫مفاجأة مدوية في موعد عودة إمام عاشور‬

‫مفاجأة مدوية في موعد عودة إمام عاشور‬

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد عودة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني خاصة بعد إصابته القوية والعنيفة أمام نيوزيلندا في افتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر والتي شهدت فوز المنتخب الوطني بهدف دون رد عن طريق مصطفى محمد تحصل عليها اللاعب امام عاشور خلال إصابته القوية.

‫مفاجأة مدوية في موعد عودة إمام عاشور‬

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال حديثه ببرنامجه في قناة etc بأن إمام عاشور سيعود بشكل طبيعي للنادي الأهلي خلال أسبوعين من الان وهو ما يعد مفاجاة مدوية للجميع خاصة وأن الجميع كان يتوقع عودة إمام عاشور بعد شهر ونصف على الاقل أو شهرين.

برنامج تأهيلي خاص لإمام عاشور

وكان من المقرر أن يتم وضع برنامج تأهيلي كامل للاعب امام عاشور من أجل معرفة متى سيعود من جديد للتدريبات خاصة وأن جماهير النادي الأهلي ترغب في تواجد اللاعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في حال وصول المارد الأحمر للقاء النهائي خاصة وأنه أصبح من الأعمدة الرئيسية للفريق في الوقت الحالي وكذلك لمنتخب مصر مع حسام حسن.

بيان رسمي منتظر من الأهلي بشأن إمام عاشور

ومن المقرر أن يكشف النادي الأهلي بشكل رسمي عن تفاصيل وتطورات الاصابة وعن الموعد المحتمل لعودة امام عاشور من جديد للملاعب حيث من الممكن أن يكون العودة الخاصة باللاعب قريبة خاصة وأنها لم تكن قوية كاصابة رضا سليم رفقة الاهلي وكذلك محمد الشناوي رفقة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا.

وخضع امام عاشور لعملية جراحية ناجحة في إحدى المستشفيات بالقاهرة وفي الوقت الحالي يخضع للبرنامج العلاجي التأهيلي الخاص بمثل هذه الاصابات.