خبر صادم .. طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ما هي التفاصيل

خبر صادم .. طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ما هي التفاصيل

طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بعد أن شكلا ثنائي ناجح خلال الفترة الماضية، وقد تم الإعلان الرسمي في تغريدة للفنانة على الانستجرام واكدها العوضي على حسابه على الفيس بوك، حيث أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من النجم أحمد العوضى عبر حسابها على موقع انستجرام. كما أعلن النجم أحمد العوضى أيضا الطلاق، عبر حسابه على فيس بوك.

خبر صادم .. طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ما هي التفاصيل

طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

وتأتي هذه التغريدة بعد ساعات من كتابة النجم أحمد العوضي تغريدة يحتفل فيها بعيد ميلاد ياسمين ونشر صورة تجمعهما، وعلق عليها: “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح”.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ولكن نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة لها منذ 15 ساعة أثناء احتفالها بـ عيد ميلادها، على خاصية ستوري، على حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام، وكتبت عليها جملة “أكبر درس تعلمته بحياتى إنه المسرف بالطيبة والحب دايما خسران”، وهو الامر الذي آثار الجدل بين متابعيها.

توقعات ليلي عبداللطيف طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

وكانت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قد تنبأت طلاق أحمد لعوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز قبل أقل من شهر من الآن، وقام الفنان أحمد العوضي بالرد على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف انفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024، وكتب أحمد العوضي حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: “كذب المنجمون ولو صدقو”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز نافست في السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل ضرب نار، الذي جمعها مع الفنان أحمد العوضي، حول جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة، شارك في بطولة مسلسل ضرب نار، مجموعة من الفنانين منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.