جرب فرحة عيد الفطر.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024

جرب فرحة عيد الفطر.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024
أفضل أماكن لقضاء إجازة عيد الفطر في السعودية 2024

تبحث العديد من العائلات عن أفضل الأماكن السياحية في قلب السعودية، وذلك للاستمتاع بفترة عيد الفطر المبارك، لذا نود في جريدة مانشيت أن نسلط الضوء على بعض أشهر الأماكن السياحية في السعودية المناسبة للعائلات، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة عطلة عيد الفطر المبارك في أجواء ممتلئة بالبهجة والسعادة.

جرب فرحة عيد الفطر.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024
أفضل أماكن لقضاء إجازة عيد الفطر في السعودية 2024

أماكن يمكنك زيارتها في عطلة عيد الفطر

تفتخر السعودية بوجود مجموعة من الحدائق والمتنزهات الرائعة التي تعد وجهات مفضلة للعائلات خلال فترات الأعياد، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بأوقات ممتعة معًا في هذه الأماكن، حيث تعتبر الحدائق والمتنزهات من بين الوجهات الشهيرة التي يمكنك زيارتها خلال عطلة العيد في المملكة.

حديقة الورود بالخبر

تعد حديقة الورود بالخبر واحدة من أبرز وأروع الحدائق النباتية، حيث تحتوي على باقة من أجمل النباتات من نخيل وورود وشجيرات وعشب طبيعي، وتعد أيضاً من أفضل المعالم السياحية في مدينة الخبر، لأنها تتميز بهدوئها النسبي مما يجعلها مناسبة للجولات الممتعة، بالإضافة إلى العديد من المشيات الترفيهية المتنوعة، وأيضًا الأنشطة المتعددة، والتي جعلت من مدينة الخبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في السعودية.

حديقة أمواج النسائية في مدينة تبوك

من أجمل الحدائق في المملكة للنساء والأطفال الصغار، هذه الحديقة المغلقة ذات المناظر الخلابة والمحاطة من جميع الجهات بالأشجار والمساحات الخضراء توفر للنساء والفتيات الحرية والخصوصية للتجول في الحديقة، وأيضًا الاستمتاع بالمشي الممتع والاسترخاء، بالإضافة إلى ذلك يمكن للأطفال أيضاً اللعب بحرية وأمان، وفي فترة ما بعد الظهر يمكنهم تجربة التزلج على الألواح.

منتزه المنيرة في مكة المكرمة

يشتهر منتزه المنيرة بجماله الطبيعي، كما يوجد بها ملاعب وألعاب ترفيهية للأطفال الصغار، وأيضًا يوجد بالمنتزه أماكن للجلوس للاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تريح النفس وتشعر روحك بالراحة النفسية، مما يجعله مكان هادئ وجميل لقضاء عطلة عيد الفطر.

حديقة جار في أبها

بفضل جوها اللطيف والهادئ تعد حديقة جار في أبها واحدة من أبرز الأماكن السياحية الرائعة التي يستمتع بها الزوار من جميع الأعمار، حيث أنها تتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وأشجار متنوعة وأزهار جميلة، كما توفر الحديقة مرافق متنوعة، مثل “ممرات للمشي ومناطق للاسترخاء والجلوس، ومناطق للعب للأطفال”، مما يجعلها مكان مثالي للعائلات والأصدقاء لقضاء إجازة عيد الفطر.