ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاة جدها وانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي.. والدها سر توقعاتها

ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاة جدها وانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي.. والدها سر توقعاتها
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 تُثير الجدل على مستوى العالم.. أعرف التفاصيل

ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج المعروفة والمعتادة على اثارة الجدل لصدق توقعاتها في كل مرة. على الرغم من مقولة ” كذب المنجمون ولو صدفوا” لكن تصدق حتى لقُبت بـ”العرافة”، لصدق توقعاتها، هذا وكانت قد تنبأت بأحداث غزة. كما توقعت ازدهار الإقتصاد المصري. وغيرها من الأحداث التي شهدها العالم عام 2023. كما تنبأت في مطع العام الجاري 2024 بحدوث زلزال مدمر في اليابان في عام 2024. وهو ما تحقق بالفعل وشهدت دولة اليابان زلزالا مدمرا أوقع بضحايا ومزيدا من الخسائر في المنشآت والبنية التحتية. كما توقعت أيضًا أن بعض الدول ستفرض على مواطنيها ارتداء الأقنعة أو الكمامات مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا من جديد كما حدث في إسبانيا.

ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاة جدها وانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي.. والدها سر توقعاتها
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 تُثير الجدل على مستوى العالم.. أعرف التفاصيل

وكانت الصدمة على الشعب المصري عندما توقعت انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وهذا ما صدق ليحدث ذلك الخبر غضب بين رواد السوشيال ميديا معلقين.. ” ليلى عبد اللطيف هي السبب”. لنعرف بين السطور التالية من هي العرافة ليلى عبد اللطيف، كما لقُبت، وما هو سر توقعاتها التي تصدف في كل مرة.

ليلى عبد اللطيف ورثت الإلهام عن والدها شيخ الأزهر

ولدت ليلى عبد اللطيف لأم لبنانية الجنسية وجدة سورية، لها أختان من والدها المصري وثلاث أخوة من زوج أمها اللبناني. بينما والدها كان سر تنبؤاتها فهي ابنة الشيخ محمد الذي كان مفتيا مصريا في الجامع الأزهر. وكان يتمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم. وورثت عنه قوى الإلهام السادس الذي نما مع الوقت. حيث كان يشعر الأشياء قبل حدوثها لكنه لم يعط موافقته على كشف الأسرار. وأن يتنبا بمستقبل أحد. كما أن الإلهام معها وقت وفاة والدها. عندما كانت عمرها 8 سنوات حينها. حيث كانت والدتها تسألها عن أشياء وكانت تخبرها بما سيحدث.

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاة جدها في السعودية

درست ليلى عبد اللطيف في مدرسة داخلية مع إخوتها هند وسناء حتى البكالوريا. ثم عملت في سن مبكرة سكرتيرة في السفارة المصرية. بعدها عملت بائعة في غاليري. وفي ذلك الوقت كانت الحاسة التي تملكها محصورة بعائلتها ومحيطها الضيق. كانت تطلق توقعات تثير استغرابهم إذ قالت ذات يوم لوالدتها أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود. وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة. وعندما كانت تتحقق توقعاتها وهي صغيرة كانت تفرح كثيراً دون أي اعتبار للأحداث التي تحصل.

اقرأ أيضًا: ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024.. وتوقعات بانفجار أحد البنوك وعلاج للزهايمر

ليلى عبد اللطيف داخل منزل سمير طنب المعروف بتوقعاته

في أحد الأيام قصد ليلى عبد اللطيف أحد أقاربها وطلب منها أن ترافقه إلى منزل شخص يدعى سمير طنب معروف بتوقعاته. وإذا بهذا الشخص يتعرّف على قدراتها ويطلب منها أن تشاركه في برنامج مرايا الحظ. قبل أن تنتقل في عام 1990 مع الإعلامي جورج شهوان للعمل في قناة إم تي في اللبنانية وظهرت في برنامج “servishow” لمدة ثلاثة أشهر كانت خلالها تجيب على أسئلة المشاهدين من خلال مشاهدتها للصور التي يرسلونها إليها عبر البريد.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

تنبأت بوفاة شقيق المطرب ربيع الخولي وسببت اعتزاله الفن

في “إم تي في اللبنانية ” التقت “عبد اللطيف” بالمطرب ربيع الخولي الذي أخبرته بأنه سيخسر شخص عزيز وتراه في دير. وحينها غضب الخولي من كلامها وكان في عز نجوميته. لكنه للأسف فقد شقيقه في حادث دراجة نارية واعتزل الفن وأصبح الأب طوني الخولي. وبعد مرور سنوات التقت عبد اللطيف الإعلامية ريما نجيم التي اقترحت عليها إعداد برنامج شهري تطلق فيه توقعاتها. واستمرت في إذاعة “صوت الغد” 6 سنوات. عام 2009 قدمت حلقتين من التوقعات على طاولتي مع الإعلامي نيشان على شاشة إم تي في اللبنانية قدمت حلقات توقعات على قناة القاهرة والناس المصرية عام 2014 مع الإعلامي طوني خليفة.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

  1. حسب توقعات ليلى عبداللطيف أن الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة جدا. مما يضعها على شفير الحرب. إضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تسيطر على الناس والشارع. وهذا ما حدث بعد بضع أيام من توقعاتها حيث وقع صراع عنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات. تسببت في حالة من الفوضى بعد هروب أخطر مجرم يدعى “فيتو” وإعلان حالة الطوارئ 60 يوما. كما أعلن الرئيس دانيال أن البلاد أصبحت في حالة حرب.
  2. كما تنبأت بوقوع زلزال قوي في اليابان مع بداية 2024، وهذا ما حدث بالفعل.
  3. كذلك تنبأت عودة المظاهرات من جديد في المناطق اللبنانية، وكثرة الفوضى بالشوارع.
  4. تنبأت بخسائر الملياردير إيلون ماسك في منصة x التي قُدرت بمليارات الدولارت.
  5. بينما تنبأت بحدوث خسائر ووفاة سياسي كبير
  6. تنبأت أن بعض الدول ستفرض على مواطنيها ارتداء الأقنعة أو الكمامات مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار الفيروس. وهو ما حدث بالفعل في دولة إسبانيا.
  7. كذلك تنبأت بضرب إحدى الدول العربية وهذا ما حدث في اليمن منذ أيام قليلة من قبل بريطانيا وأمريكا.
  8. هذا وتوقعت موت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية.
  9. تنبأت بوجود زحام شديد على محطات الوقود بالإضافة لأزمة الكهرباء الشديدة في لبنان.
  10. بينما توقعت حدوث تفجير لأحد البنوك في إحدى الدول لم تسمها قائلة: “سنشهد حادث تفجير لأحد البنوك وسيحدث عنه ضحايا”.
  11. توقعت خسائر أكبر بكثير في فلسطين أكثر شدة في الفترة المقبلة.
  12. تنبأت أن فصل الشتاء هذا يحمل العديد من الفيروسات الموسمية الخطيرة بنهاية يناير وخصوصا في السعودية.
  13. علاوة على أنها تنبأت أن يتوصل العلماء لاكتشاف طبي مذهل بخصوص مرض الزهايمر قائلة: “هذا الاكتشاف سيعطي أمالا كثيرة لمرضى الزهايمر في 2024، وبخاصة كبار السن بتمضية ما تبقى من العمر دون معاناة”.
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

توقعات لمصر والعراق وطلاق ياسمين عبد العزيز

  1. هذا وتوقعت أن الوضع الاقتصادي بمصر سيشهد استقرارا خلال العام الجديد 2024 مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية.
  2. كما توقعت أيضًا إطلاق مشروعات بنية تحتية جديدة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة.
  3. علاوة على أنها توقعت أيضًا حدوث تغييرات في الحكومة العراقية، بينما سيشهد العام استمرار الاضطرابات السياسية والأمنية.
  4. تنبأت باحتمالية وقوع هجمات إرهابية وكوارث طبيعية مثل الفيضانات والجفاف.
  5. كما توقعت انخفاض أسعار النفط مما يؤثر سلبا على الاقتصاد العراقي. علاوة على استمرار أزمة الهجرة، وتوافد العراقيين إلى الدول المجاورة.
  6. وفي النهاية توقعت انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وهذا ما حدث.
  7. توقعت بوجود عمل فني ضخم سيجمع الفنانة يسرا مع شريهان.