غربلة في الزمالك.. رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء

غربلة في الزمالك.. رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء
نادي الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري.

غربلة في الزمالك.. رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء
نادي الزمالك

وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء في إعادة هيكلة الفريق الكروي، منذ الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تم التعاقد مع 10 لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، الفلسطيني ياسر حمد، الأوغندي ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، مهاب ياسر، محمد عاطف، زياد.

أسماء الراحلين عن الزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن مسؤولي نادي الزمالك استقروا على رحيل الثنائي الأجنبي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا في نهاية الموسم الجاري، بسبب فشلهما في إثبات جدارتهما مع الفريق منذ انضمامهما للقلعة البيضاء في صيف 2022، حيث يرغب مسؤولو القلعة البيضاء، في التعاقد مع ثنائي أجنبي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يكونان قادرين على صناعة الفارق مع الفريق.

الزمالك يقرر عدم تجديد عقد ثلاثي الفريق

وقررت إدارة الكرة في نادي الزمالك أيضًا عدم تجديد التعاقد مع الثلاثي محمد عبدالشافي، محمد صبحي، محمود علاء، الذين ينتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

وتقرر أيضًا رحيل الرباعي الفلسطيني ياسر حمد، والأوغندي ترافيس موتيابا ومهاب ياسر ومحمد عاطف، أو إعارتهم إلى أي من الأندية، بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، في ظل عدم قناعته بمستواهم الفني.

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان الفريق الأبيض حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد السلام، بهدفين مقابل هدف.