مفاجأة في أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي والزمالك في نهاية الموسم الجاري

مفاجأة في أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي والزمالك في نهاية الموسم الجاري

يستعد قطبي الكرة المصرية للموسم الجديد بتجديد اللاعبين عن طريق شراء لاعبين جدد وبيع لاعبين غير مرغوب فيهم، وذلك من أجل المنافسة وحصد البطولات التي سيخوضها الفريقان في الموسم المقبل، وشهدت قائمة الراحلين عن الأهلي والزمالك في نهاية الموسم الحالي وجود العديد من اللاعبين الأجانب.

مفاجأة في أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي والزمالك في نهاية الموسم الجاري

الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم

من المنتظر أن يرحل 5 لاعبين عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، وتشمل قائمة الراحلون عن الأهلي كل من: “أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي، أليو ديانج، أنتوني موديست”.

وجاءت رغبة النادي الأهلي في بيع هؤلاء اللاعبين بعد قرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالإضافة إلى النادي يريد الاستفادة منهم ماليًا.

الراحلين عن نادي الزمالك في نهاية الموسم

ومن المنتظر أن يرحل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري كل من: “البنيني سامسون أكينيولا، التونسي سيف الدين الجزيري، الأوغندي ترافيس موتيابا، السنغالي إبراهيما نداي”.

وجاء قرار رحيل هؤلاء اللاعبين عن القلعة البيضاء بسبب أن هذه الأسماء لم تحقق النجاح المطلوب مع الفريق.

المباراة القادمة للنادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك غدًا الجمعة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذا اللقاء.

المباراة القادمة لنادي الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر في إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، وذلك يوم الأحد المقبل، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذه المباراة.