محمد عبد المنعم يكشف عن تفاصيل رفض العرض القطري.. ومحمود الونش يهدد كهربا

محمد عبد المنعم يكشف عن تفاصيل رفض العرض القطري.. ومحمود الونش يهدد كهربا

رد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على كل ما يثار حول مصيره ومستقبله مع الفريق خاصة العرض القطري الذي كان يرغب في الذي كان يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وحقيقة طلبه الحصول على نفس راتب التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر.

محمد عبد المنعم يكشف عن تفاصيل رفض العرض القطري.. ومحمود الونش يهدد كهربا

تفاصيل الأهلي العرض القطري لرحيل محمد عبد المنعم

وحل عبد المنعم ضيفًا على برنامج «رامز جاب من الآخر» عبر قناة «إم بي سي مصر» ليرد على التساؤل حول العرض القطري ومن رفضه، ليؤكد أنه اتفق مع إدارة النادي الأهلي على رفض العرض القطري المقدم لضمه مشيرًا إلى أن تركيزه هي السفر للاحتراف الأوروبي فقط.

محمد عبد المنعم وعلي معلول
محمد عبد المنعم وعلي معلول

وأوضح مدافع الأهلي أن كل ما يشاع حول طلبه الحصول على نفس راتب التونسي علي معلول من أجل البقاء في الأهلي غير صحيح، مشيرًا إلى أن هذا الأمر غيرصحيح.

من يخيف محمد عبد المنعم؟

وعن المهاجم الذي يخاف منه محمد عبد المنعم، رد مدافع الأهلي على هذا السؤال قائلًا: «مفيش»، موضحًا في الوقت نفسه أن محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك لا يلعب عليه في منتخب مصر.

عرض احتراف ومبلغ خيالي يضعون الأهلي في ورطة.. تفاصيل جلسة عبد المنعم مع الأحمر لتجديد عقده

محمود الونش: الزمالك ليس فريق عواجيز

على الجانب الآخر، أكد محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه ليس فريق عواجيز.

الونش
الونش

وأوضح الونش في البرنامج نفسه أنه يعتبر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أهم لاعب في الفريق وذلك حتى بعد قدوم عبد الله السعيد لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماية.

تهديد من الونش إلى كهربا

وعن طريقة التعامل مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، في الملعب سواء يخاف منه أو يراوغه بالكرة، أكد الونش أنه سيراوغه بكل تأكيد.