5 تصريحات نارية من إمام عاشور.. هل يشجع الزمالك في أفريقيا وما هو دور طبيبه النفسي بعد انضمامه للأهلي؟

5 تصريحات نارية من إمام عاشور.. هل يشجع الزمالك في  أفريقيا وما هو دور طبيبه النفسي بعد انضمامه للأهلي؟
إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها

علق إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على العديد من الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية، والتي تتعلق بانتقاله من الزمالك إلى الأهلي من بوابة ميتلاند الدنماركي، بالإضافة لموقفه من العودة من جديد لصفوف الزمالك في المستقبل، كاشفًا العديد من المفاجأت خلال الفترة الماضية.

5 تصريحات نارية من إمام عاشور.. هل يشجع الزمالك في  أفريقيا وما هو دور طبيبه النفسي بعد انضمامه للأهلي؟
إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها

إمام عاشور: روحت لدكتور نفسي بعد الانضمام للأهلي

وأكد عاشور في تصريحات عبر برنامج «ع المسرح»، المذاع على فضائية «الحياة» أنه ذهب لطبيب نفسي بعد الانضمام للأهلي، مشيرًا إلى أنه كان يعاني بعض الضغط النفسي قبل الذهاب له مشيرًا إلى أنه لعب دورًا كبيرًا في عودته للتألق.

إمام عاشور
إمام عاشور

عاشور: طالبت العودة للزمالك قبل الانضمام للأهلي

وفجر لاعب الأهلي مفاجأة قبل انتقاله للأهلي، مشيرًا إلى أنه حينما فضل إنهاء مسيرته مع ميتلاند الدنماركي، ورغب في العودة للدوري المصري تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك من أجل الانضمام وانتظر ردهم، إلا أنهم لم يردوا عليه.

وأشار إمام عاشور إلى أنه  في ذلك الأثناء تواصل معه مسؤولي الأهلي من أجل ضمه مشيرًا إلى أن عرض الأهلي لم يكن يرفض نظرًا لأسمه الكبير مشيرًا إلىأنه وافق على الفور.

هل ميتلاند كوبري للانضمام للأهلي؟

ونفى لاعب الفريق الأحمر كل ما تردد أن انتقاله لصفوف ميتلاند كان مجرد كوبري للانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدًا أن هذا الحديث غير صحيح وأنه كان يرغب في استمرار تجربته الاحترافية.

هل يعود إمام عاشور للزمالك؟

وأكد إمام عاشور لاعب الأهي أن مبدأ عودته لصفوف الزمالك من جديد غير موجود مشيرًا إلى أن هذا الملف مغلق ولا يفكر فيه للظروف الحالية

إصابة أمام عاشور
إصابة أمام عاشور

هل يشجع اللاعب الزمالك أفريقيا؟

ونفى عاشور ما تردد عن تشجيعه للزمالك في المباريات الأفريقية مؤكدًا أنه لا داعي لهذا الأمر، ووأن تركيزه الحالي مع فريقه.