أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة قبل مباراة مصر وغانا.. ما القصة؟

أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة قبل مباراة مصر وغانا.. ما القصة؟
محمد صلاح

سادت حالة من الغضب على محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، بسبب منشور تم نشره عبر الحسابات الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم نشر صوره لصلاح وهو جالس على الأرض ويقوم مصطفى محمد، بمد يده لمساعدته على النهوض من جديد، وهو الأمر الذي ترجمه اللاعب برسالة اتحاد الكرة له يأنه مستسلم مع المنتخب ولا يقدم أفضل ما لديه.

أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة قبل مباراة مصر وغانا.. ما القصة؟
محمد صلاح

غضب محمد صلاح من اتحاد الكرة

ووفقًا لمصدر داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لموقع مانشيتمحمد صلاح، غاضب مما نشر عبر حسابات اتحاد الكرة، وأكد أن هناك أشخاص تريد أن توجه رسالة غير مباشرة إلى الجماهير بأن محمد صلاح، لا يقدم أفضل ما لديه مع المنتخب في الفترة الماضية.

رسالة نارية من محمد صلاح لـ حازم إمام

وأضاف المصدرمحمد صلاح، تحدث مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني، بأنه يرفض ما تمنشره عبر حسابات اتحاد الكرة، مُؤكدًا عليه أن ما يحدث ليس بالصدفة بل مخطط من البعض داخل الجبلاية، قبل مباراة اليوم أمام غانا،حتى حال حدوث نتيجة سلبية يتم رفع الضغوط وهجوم الجماهير على اتحاد الكرة لضده.

موعد مباراة مصر وغانا

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب غانا، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولةكأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وسط اهتمام إعلامي وجماهير باللقاء.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غانا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مواجهة غانا بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمديمحمد عبد المنعمأحمد حجازيعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد الننيمروان عطيةحمدي فتحيمحمد صلاحمحمود تريزيجيه.

خط الهجوم: مصطفى محمد.