موديست يسجل هدفًا لصالح الأهلي أمام سيمبا.. والحكم المساعد يلغيه

موديست يسجل هدفًا لصالح الأهلي أمام سيمبا.. والحكم المساعد يلغيه

ألغى الحكم المساعد في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني هدفًا سجله الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بداعي التسلل خلال المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، والتي تقام في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

موديست يسجل هدفًا لصالح الأهلي أمام سيمبا.. والحكم المساعد يلغيه

هدف ملغٍ لصالح الأهلي أمام سيمبا

وجاء الهدف الملغي والذي سجله موديست في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى حسين الشحات تمريرة بينية وكان متسللًا ليمر  ويرسل عرضية إلى المهاجم الفرنسي الذي وضع الكرة في المرمى قبل أن يرفع الحكم المساعد رايته لإلغاء الهدف بسبب تسلل حسين الشحات.

كهربا وموديست لاعبي الأهلي
كهربا وموديست لاعبي الأهلي

وتدخلت تقنية الفيديو من أجل تأكيد قرار الحكم المساعد وحكم اللقاء ليستأنف التشادي محمد الحاج علي، اللقاء بشكل طبيعي والنتيجة مستمرة في التعادل السلبي.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا.. "حلم العبور إلى نصف النهائي"

الأهلي يفوز في لقاء الذهاب

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر قد حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك بالفوز بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، ليخوض مباراة الإياب بأفضلية بالتقدم بهدف دون رد على الفريق التنزاني.

الأهلي

تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب  ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر لقاء الفريق أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي جاء  كما يلي:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، كوكا

خط الهجوم: حسين الشحات، موديست ، رضا سليم.