تعرف الآن على موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر ونظام البطولة

تعرف الآن على موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر ونظام البطولة
مباراة الهلال السعودي والنصر

لا يفصلنا إلا يومين على إقامة مباراة نصف نهائي السوبر السعودي الذي يلتقي بها النصر والهلال في مباراة نارية تقام في العاصمة الإماراتية مدينة أبوظبي، ويشارك في البطولة بطل ووصيف دوري روشن الموسم الماضي وبطل ووصيف كأس الملك الموسم الماضي، وينتظر محبي ومشجعين كرة القدم في السُّعُودية ومن جميع بلدان العالم تلك المباراة التي يشارك بها كريستيانو رونالدو وأوتاڤيو وبروزوفيتش ومالكوم وساڤيتش وروبين نيفيز.

تعرف الآن على موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر ونظام البطولة
مباراة الهلال السعودي والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر السعودي

من المنتظر أن تقام مباراة فريقي الهلال السعودي بطل كأس ولي العهد السعودي الموسم الماضي والنصر السعودي وصيف دوري روشن للموسم الماضي، حيث يلتقي الفريقان يوم الإثنين يوم 8 أبريل ذلك اليوم الذي سيوافق يوم 30 رمضان المقبل في الإمارات، ويلتقي الفائزين من مباريات نصف النهائي يوم 12 أبريل الموافق 3 شوال المقبل.

نظام بطولة كأس السوبر السعودي

من المنتظر أن تقام مباريات بطولة كأس السوبر السعودي بنظام خروج المغلوب يلتقي بها النصر السعودي الهلال السعودي في نصف نهائي بطولة السوبر، أما عن المباراة الثانية ستكون ما بين الاتحاد السعودي والوحدة السعودي، ويتلاقى الفائز من للمباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في نهائي البطولة لمعرفة الفائز النهائي.

حالة الفرق المشاركة في السوبر السعودي

تختلف حالة الفرق المشاركة في البطولة حيث يعيش الهلال والنصر حالة جيدة نوعاً ما بتصدر الهلال ووصافة النصر أما الاتحاد والوحدة ليسوا في أفضل أحوالهم وهذا ترتيب الفرق في الدوري:

  • الهلال السعودي متصدر دوري روشن لهذا العام ب 77 نقطة من 25 انتصار وتعادلين.
  • النصر السعودي وصيف دوري روشن لهذا العام ب 21 انتصار و تعادلين و 4 خسارات.
  • الاتحاد السعودي يحتل المركز الرابع لدوري روشن 14 انتصار و 5 تعادلات و 8 خسارة.
  • الوحدة السعودي يحتل المركز الحادي عشر في دوري روشن 9 انتصارات و4 تعادلات و 14 خسارة.