الأهلي يتلقى صدمة جديدة بسبب علي معلول

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بسبب علي معلول
علي معلول

تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة في الدوري المصري بسبب علي معلول، بعد الصدمة التي تلقاها من حسين الشحات، حيث كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف معلول من المشاركة في المباراة القادمة أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وكشف المصدر أيضًا عن إمكانية لحاق معلول بمباراة الزمالك القادمة.

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بسبب علي معلول
علي معلول

إصابة علي معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها التونسي علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء، أثبتت إصابته بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم إشراكه في مباراة إنبي، خوفًا من تفاقم الإصابة وليكون جاهزًا بنسبة 100% في مباراة الزمالك القادمة.

غيابات الأهلي أمام إنبي

يعاني النادي الأهلي العديد من الغيابات قبل لقاء إنبي بسبب الإصابة وهم، حسين الشحات، إمام عاشور، محمد الشناوي وياسر إبراهيم.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد عناصر فريق الأهلي لمواجهة إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، وتنطلق المباراة، مساء غد الإثنين، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذا اللقاء.

وتنقل أحداث هذه المباراة بشكل مجاني عبر قناة “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

استطاع لاعبو المارد الأحمر التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة خلال لقاءي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي، وسجل أهداف الأهلي هم، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية محمود عبد المنعم كهربا.