مباراة مصر والرأس الأخضر.. موعد إنطلاقها والتشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة

مباراة مصر والرأس الأخضر.. موعد إنطلاقها والتشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة
كأس الأمم الإفريقية 2024

مباراة مصر والرأس الأخضر المترقب انطلاقها من قِبل مشجعي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كـأس الأمم الإفريقية 2024، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار، وذلك بعد تعادل منتخب الفراعنة وغانا في المباراة الآخيرة التي أقيمت مساء أمس الخميس، وحقق الفريقين هدفين لكل منهما. وبهذا أصبح موقف الفريقين صعب خاصًة وأن المنتخب المصري حصد نقتطين فقط من أصل 6 نقاط في تعادلين في مباراة مصر وموزمبيق والثانية مصر وغانا. كما حصد منتخب غانا نقطة واحدة فقط من أصل 6 نقاط من خسارة وتعادل. ليستعد المنتخب المصري لمواجهة مصيرية أمام الرأس الأخضر.

مباراة مصر والرأس الأخضر.. موعد إنطلاقها والتشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة
كأس الأمم الإفريقية 2024

تعادل منتخب الفراعنة يجبره على الفوز أمام نظيره الكأس الأخضر

كما أن المنتخب المصري للفوز لا بديل عنه في المباراة أمام الرأس الأخضر من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي. وذلك لأنه لم يحقق الفوز في مبارتي الجولتين الأولى والثانية. حيث تعادل مع موزمبيق وغانا بنفس نتيجة التعادل (2-2).

موعد إنطلاق مباراة المنتخب المصري والرأس الأخضر

يستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر. يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يناير الجاري. ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية 2024، المقامة حاليا في كوت ديفوار. هذا وستقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي. وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية. بينما التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية 2024

شبكة قنوات بين سبورت القطرية تمتلك الحقوق الحصرية لبث بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر على قناة بين سبورت “beIN Sports AFCON 1” التي تم تخصيصها لنقل مباريات بطولة إفريقيا.

المعلق على مباراة المنتخب المصري

هذا وكانت قد أسندت قنوات بين سبورت مهمة التعليق على مباراة مصر والرأس الأخضر إلى المعلق المصري علي محمد علي. في المباراة المترقب إنطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة..

هل يمكن متابعة مباراة مصر والرأس الأخضر عبر الإنترنت؟

من الممكن أن يتابع جماهير الساحرة المستديرة في كل مكان مباراة منتخب الفراعنة والرأس الأخضر عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة

علاوة على أنه من المنتظر أن يعتمد روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، على التشكيل التالي:-

الخطة 4-2-1-3

  • محمد الشناوي
  • عمر كمال، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي
  • محمد النني، حمدي فتحي
  • إمام عاشور
  • محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن المعروف بـ”تريزيجيه”