أماكن الخروجات في الطائف.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024

أماكن الخروجات في الطائف.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024
أماكن الخروجات في الطائف

تتمتع الطائف بالعديد من الأماكن الترفيهية الخاصة بالخروجات في عيد الفطر المبارك، وذلك لأنها تتمتع بالجمال والثراء والتي تكون مناسبة لجميع الأعمار سواء الأطفال أو الكبار، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في الأعياد من أجل الاستمتاع بها والأماكن الأثرية والمباني القديمة المتواجدة بداخلها.

أماكن الخروجات في الطائف.. أفضل أماكن لقضاء إجازة العيد في السعودية 2024
أماكن الخروجات في الطائف

أماكن الخروجات الترفيهية في الطائف في السعودية

توجد العديد من أماكن الخروجات الترفيهية المميزة التي يمكنك الذهاب إليها في الأعياد في الطائف بالسعودية وهذه الأماكن تتمثل في الآتي:

منتزه الحب الأخضر

من أفضل أماكن الخروجات في الطائف، حيث أن هذا المنتزه يحتوي على مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية من الأودية والجبال والخصائص المتواجد بها.

منتزه الردف

من الأماكن المميزة التي يمكنك الخروج فيها، حيث أنها تحتوي على أماكن ممتعة بداخلها، والتي منها المشي وركوب الدراجات والمسطحات المائية وغيرها العديد.

روابي لابد بارك

من أجمل مدن الملاهي في الطائف، لأنه يوجد بها الكثير من الملاهي المختلفة ومناطق الألعاب الأخرى، كما تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات بداخلها.

الأماكن السياحية في الطائف

هناك العديد من المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في الطائف بالسعودية في عيد الفطر المبارك، وهذه الأماكن تتمثل في الآتي:

قلعة مروان

تعتبر من أقدم الأماكن السياحية في الطائف، فهي واحدة من آثار بلاد بني عدوان القديمة، حيث تم بنائها بالحجر الصلب، ويمكنك الخروج فيها لاكتشاف الآثار والأماكن الممتعة التي توجد بداخلها.

متحف قصر شبرا

يمكنك التمتع بزيارة المتحف والتجول بداخله، والتأمل في المباني، وأيضاً استكشاف المكان الذي يجمع بين الطراز الروماني والإسلامي.

حديقة الملك فهد

تعتبر من الأماكن السياحية الترفيهية في الطائف، كما أنها تحتضن عدد كبير من الملاعب والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى المطاعم الكبرى والشلالات الصناعية والقنوات المائية وغيرها من المناظر الممتعة.