القرار في يد جوميز.. 4 نجوم من العيار الثقيل على رادار الزمالك

القرار في يد جوميز.. 4 نجوم من العيار الثقيل على رادار الزمالك
الزمالك وفيوتشر

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بأكثر من مدافع مميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القرار في يد جوميز.. 4 نجوم من العيار الثقيل على رادار الزمالك
الزمالك وفيوتشر

ويراقب مسؤولو نادي الزمالك عدد من المدافعين، استعدادًا لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم بمدافعين جدد على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الدفاع.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع مدافعين جدد على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة المساك لديه، نظرًا للرحيل المتوقع لمدافعه محمود علاء الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، بالإضافة إلى إصابة زميله محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي منذ فترة.

4 مدافعين مرشحين لتدعيم الزمالك

ووضعت إدارة الزمالك، مصطفى العش ومحمد إسماعيل، لاعبا نادي زد، في صدارة القائمة المطلوبة، بعد أدائهما المميز في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

كما تم وضع لاعبين آخرين في الحسبان لتعزيز الدفاع، مثل أحمد حسام مدافع الجونة الذي كان قريبًا من الانتقال إلى الزمالك في يناير الماضي، بالإضافة إلى أحمد كالوشا مدافع إنبي.

وينتظر مسؤولو ناديب الزمالك قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني بشأن المدافعين الذين سيتم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

تأهل نادي الزمالك إلى نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية
تأهل نادي الزمالك إلى نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

كان نادي الزمالك، تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادله مع مودرن فيوتشر 1 -1، في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأحد، في إياب ربع نهائي البطولة.

سجل الكاميروني جوزيف أنجويم، الهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 18 من الشوط الأول، بعدما نفذ ضربة ركنية من الجانب الأيمن، يخطئ محمد عواد، في التصدي لها وتدخل داحل الشباك.

ونجح أحمد حمدي، في إحراز هدف التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافعي فيوتشر، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور نصف النهائي بعد تغلبه في مجموع المباراتين بنتيجة 3 – 2.

وسوف يلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني، في نصف نهائي البطولة، حيث ستقام مباراة الذهاب في غانا يوم21 إبريل الجاري.