بعد تدخل حسين لبيب.. 3 نجوم سوبر في الزمالك الموسم المقبل

بعد تدخل حسين لبيب.. 3 نجوم سوبر في الزمالك الموسم المقبل
نادي الزمالك

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الاستعداد للميركاتو الصيفي مبكرًا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

بعد تدخل حسين لبيب.. 3 نجوم سوبر في الزمالك الموسم المقبل
نادي الزمالك

ويرغب نادي الزمالك في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، ليساعدونه على التتويج بالبطولات في الموسم المقبل. وبدأ مسؤولو الزمالك في إعادة هيكلة فريق الكرة من منذ الميركاتو الشتوي الماضي بعد التعاقد مع 10 لاعبين بعد رفع إيقاف القيد عن النادي.

كان الزمالك دعم صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع 10 لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، محمد عاطف، مهاب ياسر، زياد كمال، الأوغندي ترافيس موتيابا، الفلسطيني ياسر حمد، محمد شحاتة.

 

عودة 3 معارين للزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن مسؤولي نادي الزمالك، قرروا عودة المهاجم الشاب حسام أشرف، المعار لصفوف بلدية المحلة حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع فريقه في الموسم الجاري ونجاحه في احتلاله صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، خاصة في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم.

وتقرر عودة أحمد محمود، الظهير الأيمن المعار لصفوف نادي الجونة، لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، بعدما نجح اللاعب في لفت الأنظار إليه بقوة هذا الموسم.

كم تم الاستقرار على عودة لاعب الوسط حمدي علاء، المعار لصفوف نادي سموحة.

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
كان نادي الزمالك، تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادله مع مودرن فيوتشر 1 -1، في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأحد، في إياب ربع نهائي البطولة.

سجل الكاميروني جوزيف أنجويم، الهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 18 من الشوط الأول، بعدما نفذ ضربة ركنية من الجانب الأيمن، يخطئ محمد عواد، في التصدي لها وتدخل داحل الشباك.

ونجح أحمد حمدي، في إحراز هدف التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافعي فيوتشر، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور نصف النهائي بعد تغلبه في مجموع المباراتين بنتيجة 3 – 2.

وسوف يلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني، في نصف نهائي البطولة، حيث ستقام مباراة الذهاب في غانا يوم21 إبريل الجاري.