” جهز الكحك واستمتع ” أفلام عيد الفطر الجديدة 2024 القائمة كاملة

” جهز الكحك واستمتع ” أفلام عيد الفطر الجديدة 2024 القائمة كاملة
" جهز الكحك واستمتع " أفلام عيد الفطر الجديدة 2024 القائمة كاملة

قد انتهى الماراثون الرمضاني وسوف يبدأ موسم أفلام عيد الفطر 2024، وهناك العديد من النجوم الكبار في مصر الذين قد شاركوا في ذلك الموسم، وتنوعت المنافسات الخاصة بهم ما بين الكوميدي والرومانسي والأكشن والإثارة، وهناك أيضًا العائلي الذي يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته دون الألفاظ الخارجة وغيرها من الأمور الأخرى، وسوف يبدأ عرض هذه الأفلام خلال الساعات القليلة القادمة في أول أيام العيد.

” جهز الكحك واستمتع ” أفلام عيد الفطر الجديدة 2024 القائمة كاملة
" جهز الكحك واستمتع " أفلام عيد الفطر الجديدة 2024 القائمة كاملة

أفلام العيد الجديدة 2024

سيتم مشاركة 4 أعمال في منافسة عيد الفطر المبارك 2024 وهذه المنافسة تكون بناءً على صدارة إيرادات شباك التذاكر في جميع السينمات سواء في مصر أو خارجها، وقد شارك محمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وهشام ماجد وهنا الزاهد وعلي ربيع وكريم عفيفي وعصام صاصا وأحمد فتحي والعديد من النجوم الكبار والشباب بهذا الموسم؛ لذلك من المتوقع أن نشاهد أفلام ممتعة للغاية.

قائمة أفلام عيد الفطر الجديدة 2024

  1. فيلم شقو من الأفلام التي سيتم عرضها بداية من أول أيام العيد 2024، وهذا الفيلم من نوع المغامرات والأكشن، حيث سيشارك عمرو يوسف ومحمد ممدوح كأصدقاء في ذلك العمل ويعملون على تنفيذ عمليات إجرامية وقد شارك أيضًا في دور البطولة يسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وهو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.
  2. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وهو من النوع الاجتماعي الكوميدي يشارك في دور البطولة هشام ماجد وهو متزوج من الفنانة هنا الزاهد ويعيشان في حياة تعيسة، ولكن هناك العديد من الأحداث الغير متوقعة التي تحدث لهما.

أفلام العيد لهذا العام 2024

  1. فيلم عالماشي وهو من بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وانتصار وهذا العمل يندرج تحت تصنيف الكوميديا وهو من إخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر، وتبدأ أحداث هذا الفيلم بشاب يصاب بمرض نادر يجعله دائمًا كثير الحركة والسير وإذا توقف عن الحركة تتعرض حياته للخطر.
  2. فيلم أسود ملون والذي تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف وتلجأ إلى طبيب نفسي يساعد ويقدم النصائح في العلاقات العاطفية، ومطرب المهرجانات عصام صاصا هو بطل ذلك العمل بالمشاركة مع رنا رئيس وبيومي فؤاد.