صفقة من العيار الثقيل على أعتاب الأهلي بعد تدخل الخطيب

صفقة من العيار الثقيل على أعتاب الأهلي بعد تدخل الخطيب
الأهلي

يخطط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يواصل الفريق حصد الألقاب المحلية والقارية.

صفقة من العيار الثقيل على أعتاب الأهلي بعد تدخل الخطيب
الأهلي

وقرر مسؤولو الأهلي، تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، في المراكز التي يعاني منها من نقص عددي. على رأسها الظهير، خاصة في ظل كبر سن التونسي علي معلول.

ويسعى مسؤولو نادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى عقد صفقة تبادلية مع إدارة نادي الهلال السوداني في الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي والهلال السوداني

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن النادي الأهلي قدم عرضًا لنادي الهلال السوداني لاستقطاب خادم دياو، الظهير الأيسر للفريق، مقابل محمد الضاوي كريستو، مع دفع مبلغ مادي بسيط كفارق بين الصفقتين، ليكون بديلًا للتونسي علي معلول.

الراتب يعرقل تجديد علي معلول عقده مع الأهلي

ويُشار إلى أن علي معلول يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي بسبب تخفيض راتبه مع الفريق، على الرغم من وجود عروض من الدوري السعودي والدوري القطري.

علي معلول
علي معلول

ودخل اللاعب خادم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني، اهتمام الأهلي ، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وجدير بالذكر أن ضم ظهير أيسر إلى الأهلي يُعتبر الملف الأبرز في صفقات النادي في الوقت الحالي، خاصة مع وجود أخبار عن رحيل علي معلول وعدم التوصل إلى اتفاق، على الرغم من تأكيد كولر أن علي معلول هو أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق وأن الفريق بحاجة إلى خبراته، ولذلك أوصى بتجديد عقده لموسم واحد، ولكن اللاعب يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لخوض مباراة زد، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدًا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.