طريقة رسم الحواجب في البيت بشكل طبيعي واحترافي ومش هتحتاجي تروحي صالونات التجميل

طريقة رسم الحواجب في البيت بشكل طبيعي واحترافي ومش هتحتاجي تروحي صالونات التجميل
طريقة رسم الحواجب

ترغب كل فتاة وسيدة في أن تظهر حواجبها بشكل جميل ولون مميز، وتفضلن أيضًا شكل الحواجب الكثيف المميز، لذلك توجد الكثير من الطرق التي تستطيعين بها رسم الحواجب في البيت بكل سهولة، وذلك يتم من خلال الاعتماد على بعض المواد الطبيعية الموجودة في البيت، والتي يمكن بها تحديد وتجميل الحواجب ورسمها في المنزل دون الحاجة إلى التوجه لصالون التجميل، ولذلك نتعرف بالتفصيل على أفضل طريقة تمكنك من تجميل الحاجبين بطرق سهلة وسريعة.

طريقة رسم الحواجب في البيت بشكل طبيعي واحترافي ومش هتحتاجي تروحي صالونات التجميل
طريقة رسم الحواجب

طريقة رسم الحواجب في البيت

تستطيعين تجميل الحواجب وتكثيفها ورسمها في البيت بطريقة بسيطة، حيث يمكن أن تستخدمي قلم تحديد الحاجين، وذلك لرسم الحواجب وجعله تبدو عريضة وكثيفة، كما يمكن أن تستخدمي بودرة الفحم وهي من المكونات الممتازة التي من السهل الاعتماد عليها في رسم الحواجب.

  • وذلك بتحضير كمية مناسبة من بودرة الفحم وتوضع بعبوة ملائمة ومعها القليل من الفازلين بعد إسالته.
  • ومن ثم يتم خلط المكونين معا، وبعد المزج الجيد للمكونين معا، يتم دهن الحواجب بحرص باستعمال قطعة من القطن صغيرة تغمس في المزيج ويتم رسم الحواجب بها.

كيفية تكثيف الحواجب في المنزل

تتوفر أكثر من طريقة يمكن من خلالها أن تستخدم للتخلص من مشكلة عدم كثافة الحواجب، حيث يمكن لكل من تعاني من تلك المشكلة أن تقوم باستعمال بعض المكونات والخلاصات الطبيعية التي لها دور في تعزيز نمو الشعر في الحاجين، ومن الممكن أن تستخدمي الزيوت الطبيعية فهي من أفضل المكونات التي تمتلك تأثير قوي لتكثيف الحواجب وزيادة نمو الشعر فيها وأهمها ما يلي:

  • زيت الزيتون: ويعد من أهم المكونات التي تستخدم في تكثيف الشعر ويمكن دهنه على الحاجين فهو يساعد على تحفيز بصيلات الشعر لزيادة كثافته، ويمكن دهنه مرة كل ليلة.
  • زيت الخروع: ويعتبر نوع مميز من الخلاصات الطبيعية التي من الممكن أن تستخدم للاعتناء بالحواجب وزيادة كثافتها، ويمكنك أيضا أن تقومي بتطبيقه كل ليلة قبل النوم على الحواجب من أجل زيادة كثافتها.
  • زيت اللوز: ويمكن أيضا استعماله لتحسين نمو الشعر بالحواجب ويمكنك استعماله مرة يوميا.