لو بتدور على سيارة.. سيارة شاومي SU7 الجديده بتكنولوجيا عاليا وسعر مناسب

لو بتدور على سيارة.. سيارة شاومي SU7 الجديده بتكنولوجيا عاليا وسعر مناسب
سيارة شاومي SU7 الجديده

أصدرت شركة شاومي الصينية سيارة بمواصفات عالية، وسعر مناسب وهي سيارة شاومي SU7 الجديده، والجدير بالذكر أنها سيارة كهربائية تتمتع بتكنولوجيا عالية، حيث تدعم أداء قوي للغاية وهي سيارة آمنة للبيئة، والجدير بالذكر أنه تم الإفصاح عند إمكانية بَدْء حجز السيارة عبر شركة شاومي، قبل صدورها في الأسواق.

لو بتدور على سيارة.. سيارة شاومي SU7 الجديده بتكنولوجيا عاليا وسعر مناسب
سيارة شاومي SU7 الجديده

مواصفات سيارة شاومي SU7 الجديده

تدعم السيارة بعض المميزات التي تجعلها مميزة في فئتها السعرية، وهو ما سنتعرف عليه فيما يلي:

  • تتمتع السيارة بقوة في الأداء حيث تعمل بمحرك كهربائي قوته تصل إلى 300 حصان، وهذا يجعل السيارة سريعة للغاية، والسيارة تتميز ببطارية تقطع 500 كيلو متر خلال شحنة واحدة.
  • من أهم مواصفات سيارة شاومي SU7 الجديده تتمتع السيارة بقوة نظام الملاحة الخاص بها.
  • تدعم وجود شاشة تاتش، مما يجعلها سهلة في التحكم.
  • كما تدعم السيارة نظام أمان عالي، إلى جانب فرامل متطورة مانعة للانغلاق مع نظام حماية عالي الأداء.
  • بجانب كل تلك المميزات فإن سيارة شاومي SU7 تتمتع بتصميم داخلي عالي الجودة، ومقاعد مريحة، مع مساحة تخزين كبيرة ونظام تكييف هواء مميز، وبهذا تكون مثالية للرحلات.

سعر سيارة شاومي SU7 الجديده

إن سيارة شاومي SU7 الجديده يمكن شراؤها الآن بسعر يبدأ من 29900 دولار، وعلى الراغب في الشراء معرفة أن هذا السعر غير شامل لرسوم الضرائب وشحن الجمارك، والجدير بالذكر أن السيارة تتمتع بإمكانات مميزة حيث أن تصميمها الخارجي مميز للغاية وأنيق، كما تتمتع بوجود مصابيح ليد مميزة، كما تتمتع السيارة بنظام حماية عالي الأداء.

كيفية شراء سيارة Xiaomi SU7 الكهربائية؟

أعلنت شركة شاومي عن بدء حجز سيارة Xiaomi SU7 عبر الشركة حيث بلغ عدد الطالبات في أول 24 ساعة من بدء الحجز حوالي 88898، والجدير بالذكر أنه يمكن الحجز من خلال الموقع الرسمي للشركة أو عبر موزع معتمد قريبًا من العميل.