هل الحب دق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز؟.. وحش الكون بـ”إطلالة ساحرة” بعد تنبوء ليلى عبد اللطيف

هل الحب دق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز؟.. وحش الكون بـ”إطلالة ساحرة” بعد تنبوء ليلى عبد اللطيف
الفنانة ياسمين عبد العزيز

هل تنبوء ليلى عبد اللطيف سيتحقق ويدق الحب باب الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة آخرى؟. وذلك بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي قبل أيام، حسبما توقعت صاحبة التوقعات خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، بانفصال الثنائي في عام 2024 أو 2025. وهذا ما حدث بالفعل، ليعلن كلٍ من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بانفصالهما بشكل رسمي. وهذا ما آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها معلقين.. ” ليلى عبد اللطيف السبب”. قبل أن تخرج الآخيرة معلقة على خبر الانفصال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بمنشور مرفق بمقطع الفيديو يعرض ما قالته من قبل وكتبت: “للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث”. من ثم خرجت في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية، عبر فضائية mbc مصر. وتتوقع أن الحب سيطرق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز.

هل الحب دق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز؟.. وحش الكون بـ”إطلالة ساحرة” بعد تنبوء ليلى عبد اللطيف
الفنانة ياسمين عبد العزيز

وذلك قبل أن تخرج ” عبد العزيز” بـ “لوك” جديد مساء اليوم الاثنين. لتثير الجديد مجددا حول توقعات العرافة، هل طرق الحب باب الفنانة التي يعشقها العديد من المواطنين في مصر والشرق الأوسط كافة. أم أنها مجرد صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي الفيسبوك.

ليلى عبد اللطيف تتوقع انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

كانت قد تنبأت ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، خلال عام 2024 أو 2025. وردت “عبد العزيز” في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” على توقعات خبيرة الأبراج حينها، حيث قالت “يا ساتر يا رب، بلاش أنتي يا ليلى”. ثم رد أحمد العوضي على منشور زوجته بتعليق “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

تحقق تنبوء ليلى عبد اللطيف وانفصال وحش الكون والعوضي

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز والعوضي ليعلنوا انفصالهما بشكل رسمي بعد زواج دام نحو 5 سنوات. نتج عنه تعاونهما في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة. من أشهرها مسلسل اللي ملوش كبير. لتخرج ليلى عبد اللطيف معلقة على خبر الانفصال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بمنشور مرفق بمقطع الفيديو يعرض ما قالته من قبل وكتبت: “للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث”.

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف تتوقع: الحب سيطرق باب ياسمين عبد العزيز

قبل أن تخرج في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية، عبر فضائية mbc مصر. وتتوقع  أن ياسمين عبد العزيز ستدخل في تجربة زواج في الفترة المقبلة. وأن الحب سيطرق بابها، كما أنها ستنجب طفلًا، وأن ياسمين عبد العزيز لم تستكمل حياتها بمفردها.

وحش الكون تثير الجدل بصورة جذابة ومتابعيها يتوقع تحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف

مساء اليوم الاثنين نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، بإطلالة ساحرة وجذابة، خطفت أنظار متابعيها ومحبيها. حيث ارتدت فستان جلد لامع باللون البني، يبرز جمالها وأنوثتها. كما اختارت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة المتناسقة مع لون بشرتها، والكحل الأسود ليبرز جمال عيونها كعادتها. بينما تزينت بكولية وقرطين وانسيال، واسورة من لازوردي، زاد من جمالها واطلالتها. هذا وعلقت بوضع رمز خاتم، وهو ماركة أحد المجوهرات الشهيرة. وهذا ما آثار الجدل حول توقع ليلى عبد اللطيف بزواج “وحش الكون”، بأن الحب سيطرق بابها، أم أنها مجرد صورة نشرتها عبر حسابها على الانستجرام، وهذا ما نأمل معرفته خلال الأيام القادمة.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز