عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تفاصيل إصابة الشناوي.. صدمة للجميع

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تفاصيل إصابة الشناوي.. صدمة للجميع
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في بيان رسمي تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، خلال الإصابة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي انتهت بالتعادل 2-2، لحساب المجموعة الثانية، وسط عدم رضا من الجماهير المصرية لأداء منتخب مصر.

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تفاصيل إصابة الشناوي.. صدمة للجميع
محمد الشناوي

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل إصابة الشناوي

وقال حساب اتحاد الكرة في بيانه الرسمي:« اثبتت الأشعة  إصابة  محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ،بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف البيان:« قد يتم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب».

أبو جبل بديل محمد الشناوي

ويحرس مرمى منتخب مصر في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، محمد أبو جبل، بعد تأكد انتهاء مشوار زميله بالمنتخب محمد الشناوي، حيث سيتواجد محمد صبحي، كحارسًا ثانيًا وأحمد الشناوي حارسًا ثالثًا.

وصعد منتخب مصر إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المُقامة حاليا في كوت ديفوار، بعدما جاء بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط من ثلاثة تعادلات أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي، بنتيجة 2-2.

المنتخب يكتفي بتدريبات استشفاء في فندق الإقامة

وفي سياق آخر، يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بالنسبة للاعبين الذين خاضوا  مباراة كاب فيردي بالأمس  في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الامم الأفريقية، بينما يخوض باقي اللاعبين تدريبات بدنية .