تأهل لدور الـ16 وفوز المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024.. هل سيتحقق تنبوء ليلى عبد اللطيف؟

تأهل لدور الـ16 وفوز المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024.. هل سيتحقق تنبوء ليلى عبد اللطيف؟
كأس الأمم الإفريقية

هل سيتحقق تنبوء ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج وعالمة الفلك المعروفة ويفوز المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024؟، كما تحقق تنبوءها بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي. أم أنه مجرد توقع ليس بالضرورة أن يحدث، خاصة. وذلك بعد تأهل منتخب الفراعنة لدور الـ 16. وذلك بعد تعادل المنتخب المصري بنتيجة 2-2 أمام منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي أقيمت مساء أمس. ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 3 نقاط من 3 تعادلات في 3 مبارات سابقة. حيث حقق تعادل في لقائه مع موزمبيق، بينما حقق تعادل خلال مباراته ضد منتخب غانا. قبل أن يحقق التعادل الآخير في مباراته أمام الرأس الأخضر. هذا ويلاقي المنتخب المصري ثاني المجموعة السادسة خلال منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

تأهل لدور الـ16 وفوز المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024.. هل سيتحقق تنبوء ليلى عبد اللطيف؟
كأس الأمم الإفريقية

تأهل المنتخب المصري لدور الـ 16

ليكن المنتخب المصري على موعد يوم الأحد القادم الموافق 28 يناير 2024 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، والساعة 6 مساء بتوقيت المغرب، على ملعب لوران بوكو، مع وصيف المجموعة السادسة التي يتصدرها المنتخب المغربي. دون وجود قائد منتخب الفراعنة ولاعب ليفربول اللاعب محمد صلاح. بعد مغادرته معسكر البطولة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وسفره إلى انجلتزا للعلاج. ليلحقه حارس المرمى محمد الشناوي إثر إصابته بخلع في الكتف، ليسافر هو الآخر للعلاج.

فوز المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024

على الرغم من تلك الكوارث التي تلاحق المنتخب المصري يوم تلو الآخر، إلا أن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف توقعت فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية. وذلك خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، المُذاع على قناة mbc مصر. حيث قالت إن مصر دائمًا تحقق انجازات كروية، وكأس الأمم الأفريقية 2024 فرصة جديدة، مشيرة أن المنتخب المصري سيفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا. وذلك بعد فوزه على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية. موضحة: “أرى الشعب المصري في الشوارع بالهتافات، للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير”. موضحة: “توُقعت من قبل فوز منتخب عربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في قطر، وهو ما حققه بالفعل مع منتخب المغرب”. ليتمنى محبي كرة القدم في مصر تحقق هذا التوقع وفوز منتخب الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.