اتحاد الكرة يعلن مدة غياب تريزيجيه بعد إصابته مع منتخب مصر

اتحاد الكرة يعلن مدة غياب تريزيجيه بعد إصابته مع منتخب مصر
تريزيجيه

أعلن نادي طرابزون التركي، عن إصابة لاعبه محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري، وذلك بعد مشاركته في مباراة الفريق بالأمس أمام سيفاس سبور التركي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري التركي، وشهد خروج اللاعب المصري من المباراة خلال بين شوطي المباراة التي خسرها الفريق بهدف دون رد على ملعبه.

اتحاد الكرة يعلن مدة غياب تريزيجيه بعد إصابته مع منتخب مصر
تريزيجيه

تفاصيل إصابة تريزيجيه مع طرابزون سبور

وكشف النادي في بيان رسمي أن اللاعب خضع لاختبار طبي من أجل التأكد من إصابته التي تعرض لها في مباراة الأمس، مشيرًا إلى أنه عانى من الآلام مما دفع المدير الفني لفريق طرابزون سبور لسحبه من الملعب بين شوطي المبارة قبل أن تؤكد الفحوصات والأشعة التي تعرض لها أنه مصاب بشد في العضلة الخلفية للقدم اليسرى.

تريزيجيه

اتحاد الكرة يعلن مدة غياب تريزيجيه عن الملاعب

على الجانب الآخر، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا مقتضبًا للكشف عن إصابة تريزيجيه وتوضيح مدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة بعد هذه الإصابة.

تريزيجيهوقال الاتحاد في بيانه: «أثبتت الاشعة التي خضع لها محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي أن إصابته هي شد في العضلة الخلفية وهو ما يؤدي إلى غيابه على اثرها لمدة أسبوع واحد».

تريزيجيه

ماذا قدم تريزيجيه هذا الموسم؟

ولعب نجم المنتخب المصري هذا الموسم 24 مع فريقه طرابزون سبور عبارة عن 22 مباراة في الدوري التركي سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين، بينما لعب مباراتين في مسابقة كأس تركيا، سجل خلالهما هدفًا وحيدً.

وخاض اللاعب الدولي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار، مع منتخب مصر والذي سجل هدفًا أمام كاب فيردي في لقاء دور المجموعات كما صنع هدفين أمام غانا وكاب فيردي.