الخطيب ينفجر غضبًا بوجه جمال علام.. وتهديدات رئيس الأهلي بالتصعيد بسبب حكم القمة

الخطيب ينفجر غضبًا بوجه جمال علام.. وتهديدات رئيس الأهلي بالتصعيد بسبب حكم القمة
الخطيب

إنفجر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي غضبًا في جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب قرار لجنة الحكام باتحاد الكرة بتعيين إبراهيم نور الدين، حكمًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

الخطيب ينفجر غضبًا بوجه جمال علام.. وتهديدات رئيس الأهلي بالتصعيد بسبب حكم القمة
الخطيب

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثان هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد فيديو 2 محمود أبوالرجال.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس لقاء القمة، وتأتي هذه المباراة الهامة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، حيث سيذيع على المباراة أيمن الكاشف ومؤمن حسن

كان الزمالك حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعاد الأهلي إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى، ونجح في الفوز بشق الأنفس على زد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، بإستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

قمة الاهلي والزمالك
قمة الاهلي والزمالك

تفاصيل مكالمة الخطيب مع جمال علام

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “محمود الخطيب، تواصل تليفونيًا مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بعد الإعلان عن تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك”.

وأضاف المصدر: “المفاجأة أن جمال علام، لم يكن يعلم يقرار تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة القمة، حيث أكد لمحمود الخطيب، أنه لم يتم الإعلان عن الحكم حتى الآن”، مضيفًا: “جمال علام، تواصل بعد ذلك مع ادارة الإعلام باتحاد الكرة، وأكدوا أنه تم الإعلان عن الحكام، بناءً على قرار من فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام ”

وواصل: “جمال علام، تواصل بعدها مع الخطيب، وأكد رئيس الأهلي أن النادي سيكون له رد فعل قوي، حال مجاملة إبراهيم نور الدين لنادي الزمالك خلال المباراة، وسيتم تصعيد الأمر”.