بكام الدولار دلوقتي في السوق السودا؟

بكام الدولار دلوقتي في السوق السودا؟
بكام الدولار دلوقتي في السوق السودا؟

مع انطلاقة يوم الاحد الموافق 5نوفمبر 2023، يظل سعر صرف الدولار الأمريكي ثابتًا في السوق المصرية، متزامنًا مع عطلة البنوك الأسبوعية، حيث يستمر الدولار في الحفاظ على قيمته دون تغيير عند آخر مستوى تداول. هذا الثبات يأتي بالتوازي مع قرار البنك المركزي المصري الحفاظ على معدلات الفائدة دون تغيير للمرة الثانية على التوالي. يتجه الأنظار حاليًا نحو الأسعار الجارية في السوق السوداء، التي تحظى بمتابعة مستمرة من قبل العديد من المواطنين، ويتم الآن الكشف عن هذه الأسعار عبر منصتنا الإخبارية.

بكام الدولار دلوقتي في السوق السودا؟
بكام الدولار دلوقتي في السوق السودا؟

تحديثات سعر الدولار في السوق السوداء

تعكس السوق السوداء للعملة أسعارًا متفاوتة، حيث تشير البيانات الأخيرة إلى أن سعر صرف الدولار الواحد يتجاوز 47 جنيهًا مصريًا. وتستمر الأسعار في الصعود بالنسبة للمبالغ الأكبر، حيث يصل الصرف لمبلغ 5000 دولار إلى حوالي 233,250 جنيه مصري، مما يوضح الفارق الملحوظ بين السوق الرسمية والسوق السوداء.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

على الصعيد الرسمي، تتباين أسعار الدولار قليلاً بين البنوك المصرية. في البنك الأهلي المصري، يتراوح سعر الشراء والبيع للدولار بين 30.75 و 30.85 جنيه مصري على التوالي. وتظهر نفس النمط في بنك مصر، بينما يقدم بنك CIB سعر شراء يبلغ 30.85 جنيه وسعر بيع يصل إلى 30.95 جنيه. تحافظ البنوك الأخرى مثل مصرف أبوظبي الإسلامي والبنك العربي الافريقي الدولي على تقارب في الأسعار، مع تسجيل البنك العربي الافريقي الدولي 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.