توقع بالفوز ومصائب تلاحق الفراعنة.. ماذا يحدث لـ” لاعبي منتخب مصر” في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024؟

توقع بالفوز ومصائب تلاحق الفراعنة.. ماذا يحدث لـ” لاعبي منتخب مصر” في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024؟

على الرغم من توقع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف بفوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. خلال مداخلة تليفزيونية لها مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية، المُذاع على قناة mbc مصر. إلا أن الكوارث والمصائب تلاحق منتخب الفراعنة واحداً تلو الآخر. حيث بدأت بإصابة قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح بالعضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا. ليغادر معسكر المنتخب متجهًا إلى ليفربول للعلاج. قبل أن يلحقه حارس المرمى محمد الشناوي ويسافر إلى ألمانيا للعلاج إثر إصابته بخلع في الكتف. في مباراة مصر والرأس الأخضر. ومع ذلك تأهل منتخب مصر لدور الـ16، بعد تعادله مع الرأس الأخضر 2-2، ليلاقي المنتخب المصري ثاني المجموعة السادسة خلال منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

توقع بالفوز ومصائب تلاحق الفراعنة.. ماذا يحدث لـ” لاعبي منتخب مصر” في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024؟
إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

كوارت ومصائب تلاحق منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

ليكن المنتخب المصري على موعد يوم الأحد القادم الموافق 28 يناير 2024 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، والساعة 6 مساء بتوقيت المغرب. على ملعب لوران بوكو، مع وصيف المجموعة السادسة التي يتصدرها المنتخب المغربي. وفي أثناء تدريبات منتخب الفراعنة استعدادا لمباراة الأحد أصيب اللاعب إمام عاشور بارتجاج في المخ ليتم إيداعه تحت الملاحظة بعد استقرار حالته الصحية.

إصابة محمد الشناوي
إصابة محمد الشناوي

تأهل منتخب مصر لدور الـ16 في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

تأهل منتخب الفراعنة لدور الـ 16، وذلك بعد تعادل المنتخب المصري بنتيجة 2-2 أمام منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي أقيمت مساء أمس. ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 3 نقاط من 3 تعادلات في 3 مبارات سابقة. حيث حقق تعادل في لقائه مع موزمبيق. بينما حقق تعادل خلال مباراته ضد منتخب غانا. قبل أن يحقق التعادل الآخير في مباراته أمام الرأس الأخضر. هذا ويلاقي المنتخب المصري ثاني المجموعة السادسة خلال منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

كأس الأمم الافريقية 2024
كأس الأمم الافريقية 2024

ليلى عبد اللطيف تتوقع فوز منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024

هذا وقد توقعت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية. وذلك خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، المُذاع على قناة mbc مصر. حيث قالت إن مصر دائمًا تحقق انجازات كروية، وكأس الأمم الأفريقية 2024 فرصة جديدة. مشيرة أن المنتخب المصري سيفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا. وذلك بعد فوزه على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية. موضحة: “أرى الشعب المصري في الشوارع بالهتافات، للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير”. موضحة: “توُقعت من قبل فوز منتخب عربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في قطر، وهو ما حققه بالفعل مع منتخب المغرب”.

الناس هتفرح في الشوارع.. ليلى عبد اللطيف تعلن مفاجأة سارة حول منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية
توقعات ليلى عبد اللطيف
لـ منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية