استبعاد بيرسي تاو ومروان عطية.. قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة دوري نايل

استبعاد بيرسي تاو ومروان عطية.. قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة دوري نايل

تنتظر الجماهير المصرية والعربية “كلاسيكو العرب” والذي يجمع الأهلي ضد الزمالك، ويقام هذا اللقاء، اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 10 من بطولة دوري نايل، وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك غياب الثنائي مروان عطية والذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو والذي يعاني من الإصابة في الكاحل.

استبعاد بيرسي تاو ومروان عطية.. قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة دوري نايل

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك في بطولة الدوري، وضمت القائمة كلا من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: عمر السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

ويعاني المارد الأحمر من عديد الغيابات خصوصًا في مركز خط الوسط بسبب لعنة الإصابات، لذلك ستكون هذه المباراة ليست بالسهلة على لاعبي القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري نايل

من المقرر أن تقام مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك، اليوم الإثنين، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث هذا اللقاء.

وتنقل أحداث هذا اللقاء عبر شاشات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، وسيكون مؤمن حسن وأيمن الكاشف المعلقين على أحداث هذا اللقاء، وستشهد هذه المباراة حضور 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق.