“Results” نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 جميع المحافظات

“Results” نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 جميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، يبحث العديد من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، ورابط الحصول عليها، وأوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للترم الأول، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، وتجميع ورصد الدرجات، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 خلال الأسبوع المقبل.

“Results” نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 جميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وقد انطلقت امتحانات الشهاده الاعدادية خلال الفترة الماضية في جميع المحافظات المصرية، وانتهي الطلاب من اداء الامتحانات امس الاربعاء الموافق 24 يناير 2024، ويبحث الكثير بشكل مكثف عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

وقالت مديريات التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للترم الأول، عقب اعتمادها رسميًا من المحافظ، على مواقع مديريات التربية والتعليم الإلكتروني، ويمكن للطلاب الدخول والحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من خلالها.

نتائج الطلاب برقم الجلوس

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه يتم الان رصد درجات الطلاب في جميع مداس جمهورية مصر العربية، وفور الانتهاء منها سيتم مباشرة الاعلان عن النتائج في جميع المحافظات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

وأشارت مديريات التربية والتعليم، إلى أن المجموع الكلي لمواد الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024، هو 280 درجة، منقسمين على الفصل الدراسي الأول والثاني، لكل فصل 140 درجة، موزعين على المواد كالتالي:

  •  مادة اللغة العربية 40 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  •  مادة الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة.

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الصف الثالث الإعدادي في القريب وسيتم إعلانها على موقعنا ويمكنكم متابعتها ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.