محمد صلاح يرد على منتقديه برسالة حب لـ مصر بعد مغادرة معسكر المنتخب

محمد صلاح يرد على منتقديه برسالة حب لـ مصر بعد مغادرة معسكر المنتخب
محمد صلاح

رد محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، على منتقديه بعد مغادرة معسكر المنتخب الوطني متجهًا نحو إنجلترا للبدء في البرنامج العلاجي عقب إصابته أمام غانا في بطولة كأس أمم أفريقيا، وصعوبة لحاقه بالمباريات القادمة للفراعنة، وقد يعود مرة أخرى إلى كوت ديفوار في حال جاهزيته ووصول المنتخب إلى نهائي الكان.

محمد صلاح يرد على منتقديه برسالة حب لـ مصر بعد مغادرة معسكر المنتخب
محمد صلاح

رد محمد صلاح على منتقديه

وكتب محمد صلاح عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان أكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

وغادر محمد صلاح معسكر المنتخب بعد مباراة الرأس الأخضر الختامية لدور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وتأهل على إثرها الفراعنة إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا، لمواجهة الكونغو الديموقراطية في ثمن النهائي.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

وضرب المنتخب الوطني موعدًا مع الكونغو الديموقراطية في ثمن نهائي الكان، حيث سيلتقي المنتخبين يوم الأحد المقبل الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إذا تأهلت مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، ستواجه الفائز من لقاء غينيا الاستوائية وغينيا في المباراة التي ستُلعب يوم الجمعة، 2 فبراير، على ملعب الحسن واتار في مدينة أبيدجان، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة؛ أما في حال التأهل إلى نصف النهائي، ستجرى مباراة السيمي فاينال يوم الأربعاء، 7 فبراير، على نفس الملعب وفي نفس التوقيت، حيث ستواجه مصر إحدى الفرق الأربع المتأهلة من بين السنغال، كوت ديفوار، مالي، أو بوركينا فاسو.