رسميًا.. الأهلي يعلن معاقبة أفشة.. «قرار ناري من بيبو»

رسميًا.. الأهلي يعلن معاقبة أفشة.. «قرار ناري من بيبو»
أفشة

قرر نادي الأهلي توقيغ غرامة مالية ضد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لما بدر منه خلال مباراة المقاولون العرب، أمس السبت، في بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الأفريقي الأحمر بهدفين مقابل هدف، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

رسميًا.. الأهلي يعلن معاقبة أفشة.. «قرار ناري من بيبو»
أفشة
أفشة
أفشة

الأهلي يعلن معاقبة أفشة

وأكد خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، عبر موقع النادي الرسمي أن أفشة تعرض لعقوبة مالية لاعتراضه على قرار المدير الفني، مارسيل كولر.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أزمة أفشة

كان محمد مجدي أفشة قد غادر ملعب المباراة غاضبًا وهو يرددج بعض الكلمات بعدما قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتغييره والدفع باللاعب المالي أليو ديانج بدلاً منه.

سبب معاقبة أفشة

وجاء قرار خالد بيبو، بتوقيع غرامة مالية على على محمد مجدي « أفشة» حتى يفرض انضباط داخل الفريق خلال الفترة المقبلةـ، ولا يقوم أي لاعب بالفريق بالاعتراض على قرارات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حال استبداله في أي مباراة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.