كيف أحصل على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية؟

كيف أحصل على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية؟
تمويل الزواج

مع تعدد التمويلات التابعة لبنك التنمية الاجتماعية فيتساءل البعض عن كيفية الحصول على قرض الزواج، وما هي الشروط المطلوبة لذلك، وقد أجاب البنك عن جميع تساؤلات الأفراد الذين يريدون الحصول على تمويل الزواج بمبلغ 60 ألف ريال بإجراءات سريعة، ويجب على كل متقدم أن يكون ملتزم بجميع الشروط المطلوبة، حتى تتم الموافقة على طلبه في حال وبدون أي تأخير.

كيف أحصل على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية؟
تمويل الزواج

تمويل الزواج

هو تمويل مالي بمبلغ يصل إلى 60 ألف ريال، ويبدأ من 18 ألف ريال بدون رسوم وأيضا بدون فوائد، حتى يستطيع كل فرد أن يحصل على المبلغ الذي يساعده في بناء مستقبله وحياته الزوجية، وتوجد عدة قروض من خلال بنك التنمية الاجتماعية مثل قرض الأسرة، وقرض العمل الحر، وتمويل كنف، وأيضا قرض سيارات، وكل التمويلات متاحة للأفراد، حيث أن البنك يقدم تمويلات لجميع الفئات.

وتمويل الزواج له بعض الشروط اللازمة توافرها حتى تستطيع أن تحصل على التمويل في أسرع وقت وبدون تأخير، وإليك المتطلبات والشروط والمميزات التي ستحصل عليها عند تقديمك لطلب التمويل من خلال بنك التنمية الاجتماعية.

مميزات تمويل الزواج

  1. لا يوجد أي مصاريف إدارية.
  2. فترة السداد أربعة سنوات.
  3. قسط شهري يبدأ من 375 ريال.
  4. مبلغ مالي من 18000 وحتى 60000 ريال.
  5. تيسيرات في السداد ومتاح للرجال فقط.

شروط تمويل الزواج

  1. لابد وأن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية.
  2. يكون زواجه للمرة الأولى ولكن يستثنى من ذلك من توفت زوجته.
  3. عقد الزواج لابد وأن يكون لم يمر عليه سنتان.
  4. لابد وأن تكون الزوجة مضافة في سجل الأسرة.
  5. الراتب الشهري يجب أن لا يتخطى مبلغ 14500 ريال.
  6. عمر المتقدم يكون من 18 عاما وحتى 65 عاما.

كيفية طلب التمويل

ستقوم بالذهاب إلى بنك التنمية الاجتماعية عبر الإنترنت والتسجيل في البنك، ثم تختار الصفحة الرئيسية ومنها تمويل الأفراد، وبعدها تختار تمويل الزواج وتقوم بتقديم صورة الهوية وصورة سجل الأسرة وعقد الزواج، وطلب التمويل، والبريد الإلكتروني، وإرسال طلبك.