تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبات رابطة الأندية.. والكشف عن مفاجأة

تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبات رابطة الأندية.. والكشف عن مفاجأة
الزمالك

عبر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن غضبه من جراء العقوبات التي تم توقعيها على النادي من قبل رابطة الأندية المحترفة عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الأهلي، في لقاء الأمس المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري،  بالغرامة وإيقاف الإداريين بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبات رابطة الأندية.. والكشف عن مفاجأة
الزمالك

تحرك عاجل من الزمالك بعد العقوبات على النادي

وكشف مصدر داخل الزمالك أن النادي قرر التقدم باحتاج رسمي على تلك العقوبات الموقعة على النادي، خاصة عقوبة إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري الفريق لمدة مباراتين.

الزمالك
الزمالك

وأكد المصدر أنه لم يتم إهدار الوقت كما يتم الإدعاء سوى في لقطة الضربة الركنية وهي لا تستحق تلك الضجة مشيرًا إلى أن أطفال الكرات كانوا متعاونين مع النادي.

مفاجأة في تحرك النادي الأبيض

وكشف المصدر أن العقوبات هزلية مشيرًا إلى أن عمرو أبو العز مدير إداري الفريق ليس علاقة بأمر الكرات مشيرًا إلى أنه لم يكن متواجد في الملعب فكيف يتم عقابه.

الزمالك

عقوبات على نادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أصدرت عقوبات على النادي، عقب مباراة الأمس أمام الأهلي والتي جاءت كما يلي:-

توقيع غرامة مالية على نادي النادي الأبيض قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

الأهلي والزمالك

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري النادي لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين “ميلا” عامل غرفة الملابس بالنادي في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

الزمالك يفوز على الأهلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف في لقاء الفريقين المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.