كشف بجميع أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة pdf في دولة العراق 2024

كشف بجميع أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة pdf في دولة العراق 2024
أسماء نقل النفوس

كشف بجميع أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة pdf في دولة العراق حيث يبحث العديد من المتقدمين عن التعرف على النتيجة النهائية لتلك الكشوفات حيث أعلنت  وزارة الداخلية في عموم دولة العراق، قوائم المتقدمين الذين تم قبولهم لنقل الأشخاص فئة 121 و122، والذين تقدموا بطلبات نقل النفوس عبر بوابة حكومة المواطن الإلكترونية عبر موقع ca.iq. ووجهت المديرية دعوتها لمن وردت اسماؤهم لمراجعة مديرية شؤون الاحوال المدنية في بغداد. منطقة السنك أدناه سنقدم لكم أسماء نقل النفوس لجميع الوجبات في دولة العراق بعد توفير كافة الضمانات والشروط المطلوبة للحصول عليها.

كشف بجميع أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة pdf في دولة العراق 2024
أسماء نقل النفوس

أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة في دولة العراق

قد صرحت في البداية للعلم وزير الداخلية العراقي السيد عبد الامير الشمري الموافقة للواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي لنقل النفوس الذين تقدموا بطلباتهم عبر حكومة المواطن الالكترونية في بغداد والمحافظات الاخرى، وعليهم مراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية في بغداد وإحضار المستندات المطلوبة، وأشارت مصادر حكومية إلى تقديم طلبات تغيير الأسماء. سيتم الحصول على سندات الملكية مباشرة من خلال مراجعة إدارات شؤون الأحوال المدنية وإلغاء التقديم الإلكتروني في دولة العراق.

تحميل أسماء نقل النفوس الوجبة الجديدة PDF

في العلم للاطلاع على أسماء نقل النفوس للمتقدمين لنقل عبر حكومة المواطن الإلكترونية عليكم تحميلها من موقع وزارة الداخلية العراقية.

  • الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية للمواطنين.
  • الضغط على أيقونة “متابعة الطلب”.
  • أدخل البريد الإلكتروني أدخل رقم الهاتف.
  • أدخل رمز المرور.
  • انقر على عرض الطلبات وسوف تظهر لك اسماء نقل النفوس.