3 صفقات سوبر تظهر في الزمالك.. أبرزهم نجم الدوري البرازيلي

3 صفقات سوبر تظهر في الزمالك.. أبرزهم نجم الدوري البرازيلي

نجح مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع 3 صفقات سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم ياسر حمد لاعب منتخب الفلسطيني، واستعارة البرازيلي فينيسيوس سوزا من نادي إنتر ناسونالي البرازيلي موسم ونصف، وسيتم قيده تحت السن، كما تعاقد مع محمد شحاتة لاعب وسط فريق طلائع الجيش، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، في ظل مخطط إدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع لاعبين سوبر تساعد في عودة الفريق من جديد لمنصات التتويج.

3 صفقات سوبر تظهر في الزمالك.. أبرزهم نجم الدوري البرازيلي

3 صفقات سوبر تظهر في الزمالك

المدرب المساعد لنادى الزمالك.. ثنائى الفريق غيروا خطة اللعب فى مباراة ارتار سولار دون الرجوع للمدرب

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ « مانشيت»:« الزمالك أتم التعاقد مع ياسر حمد، قلب دفاع منتخب فلسطين، وظهر اللاعب اليوم في مقر نادي الزمالك، من أجل إتمام الصفقة بصورة رسمية، كما تم التعاقد مع محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، واللاعب ظهر اليوم في مقر النادي وتم إنهاء الأمر بشكل رسمي.

موعد وصول فينيسيوس سوزا

وأضاف:« البرازيلي فينيسيوس سوزا، سوف يصل القاهرة مساء اليوم إلى القاهرة من أجل التوقيع رسميًا لنادي الزمالك، وفور وصوله إلة مطار القاهرة سيتواجد اللاعب بمقر النادي لاسيما أن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء في انتظاره.

وأتم المصدر:« الأوغندي ترافيس موتيابا، من اللاعبين الذي من المنتظر التعاقد معهم قبل غلق باب القيد الشتوي، ولكن الصفقة لم تحسم بعد ولكن هناك ضغط من قبل إدارة المادي مع اللاعب لحسم الصفقة رسميًا خلال الساعات القادمة.

وكان نادي الزمالك قد بدأ الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع محمد عاطف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا.