كولر يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي.. انتهاء أولى أزمات الفريق

كولر يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي.. انتهاء أولى أزمات الفريق

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة قبل مواجهة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، وذلك في المواجهة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يسعى الفريق لحسمه بعد التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت أول أمس السبت، بدون أهداف، في مباراة أقيمت على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية.

كولر يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي.. انتهاء أولى أزمات الفريق

كولر يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن كولر عقد جلسة مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق، من أجل الحديث عن الإصابات التي تضرب الفريق وموقفها، حيث قدم الطبيب تقريرًا شاملًا عن المصابين وموقفهم من اللحاق بمباراة الفريق أمام مازيمبي، يوم الجمعة المقبل، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي.

الأهلي وزد
مروان عطية لاعب الأهلي

وأوضح المصدر أن النبأ السار الذي تلقاها مارسيل كولر من طبيب الفريق أن مروان عطية، لاعب الوسط، تعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة زد، في مسابقة الدوري وأبعدته عن لقاء القمة أمام الزمالك ثم لقاء الذهاب أمام مازيمبي ليكون جاهزًا لمباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة.

الأهلي وزد

وأتم المصدر أن خط الوسط كان يمثل صداع للمدير الفني السويسري في الفترة الحالية في ظل الإصابات التي تضرب الفريق وعدم وجود سوى عمرو السولية وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا، وهو ما يجعل كولر يدفع بهم إجباريا، إلا أن عودة مروان تعيد التوازن والقوة لخط الوسط.

مارسيل كولر

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبيفي إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسعة من مساء الجمعة وذلك على استاد القاهرة الدولي.