الأهلي يحسم بديل محمد الشناوي.. ضم الصفقة بقرار محمد أبو جبل

الأهلي يحسم بديل محمد الشناوي.. ضم الصفقة بقرار محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

دخل مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مكثفة مع إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون خير بديل لـ محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي، والذي سيغيب عن الملاعب أكثر من ثلاثة شهور بعد إصابته بخلع في الكتف، وأجرى الحارس جراحة في الكتف بألمانيا بالأبام الماضية، خلال الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر وكاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

الأهلي يحسم بديل محمد الشناوي.. ضم الصفقة بقرار محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
محمد الشناوي
محمد الشناوي

الأهلي يفاوض محمد بسام بعد إصابة محمد الشناوي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع «مانشيت»:« هناك محاولات قبل غلق باب القيد الشتوي، بشأن التعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا، وفقًا للرؤية الفنية للجنة التخطيط، ليكون خير بديل لمحمد الشناوي، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل الحارس وإدارة ناديه، ولكن الصفقة لم تحسم رسميًا بعد.

قرار أبو جبل يحسم صفقة محمد بسام للأهلي

وأضاف المصدر:« إدارة سيراميكا، وافقت على انتقال بسام إلى النادي الأهلي مُقابل 15 مليون جنيه، ولكن حال إتمام نادي سيراميكا، قبل غلق باب القيد صفقة محمد أبو جيل، حارس البنك الأهلي، ليكون بديل محمد بسام.

وأتم المصدر:« من المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة وقبل انتهاء اليوم حسم النادي الأهلي صفقة محمد بسام وانتقال محمد أبو جبل إلى سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يصدم محمد أبو جبل

وكان النادي الأهلي قريب من التعاقد مع محمد أبو جبل، ولكنه تراجع عن الصفقة بسبب تراجع مستوى الحارس فضلاً عن رفض محمد الشناوي، انتقاله للأهلي وهدد بالرحيل.