جديد شاومي.. تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro وأهم مميزاته

جديد شاومي.. تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro وأهم مميزاته

تستمر سلسلة هواتف شاومي في جذب الأنظار وإبهار المستخدمين بتصميمها الأنيق ومواصفاتها المميزة، ويأتي هاتف Xiaomi Civi 4 Pro كأحدث إضافة لهذه السلسلة الرائعة، مزوداً بمجموعة من الميزات التي تجعله منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية ليحتل مكانه بين الهواتف الى في نفس فئته السعرية.

جديد شاومي.. تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro وأهم مميزاته

هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

يتميز Xiaomi Civi 4 Pro بتصميم نحيف مثل هاتف شاومي 13 حيث يأتي بسمك 7.5ملى كما أنه خفيف بوزن 179جرام، مع حواف منحنية وابعاد 157.2×72.8 ملى مما يمنحه مظهراً أنيقاً ومريحاً في اليد.

Xiaomi Civi 4 Pro

الشاشة

كما يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بقياس 6.55 بوصة، وتتميز الشاشة بدقة Dolby Vision، HDR10+ ومعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز مصنوعة من زجاج الغوريلا فيكتوس 2، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة سواء عند تصفح الإنترنت أو مشاهدة الفيديوهات أو اللعب.

الكاميرا

تعتبر الكاميرا أحد أهم نقاط قوة Xiaomi Civi 4 Pro، حيث يأتي بكاميرا ثلاثية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسة واسعة F 1.6 25 mm مع مستشعر Sony1/1.55 IMX800، والكاميرا الثانية بدقة 50 ميجابكسل بعدسة تليفوتوF 2.0 50 mm وزوم بصرى x2، والثالثة بدقة 12 ميجابكسل بعدسة واسعة جداً F 2.2 15 mm، مع فلاش لد مزدوج مما يتيح التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة الى الكاميرا السلفي الامامية المزدوجة بدقة 32 ميجابكسل لكل منهما وحدة واسعة 26mm F 2.0  والثانية واسعة جداً F 2.4 مما يوفر مرونة أكبر في التصوير.

Xiaomi Civi 4 Pro-2

الأداء

يعمل Xiaomi Civi 4 Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 3 القوي بسرعة 3.3 GHz مع بنية 64bit، مما يضمن أداء سريع وسلس في جميع المهام، بما في ذلك الألعاب والتطبيقات الثقيلة، كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بإصدارين بسعة 12 جيجابايت و16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت و512 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتخزين جميع ملفاتك وتطبيقاتك بحرية.

البطارية

يحتوي الهاتف على بطارية Li Poly بسعة 4700 مللي أمبير، مما يوفر عمر بطارية طويل يدوم طوال اليوم، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط، مما يتيح شحن البطارية بالكامل من0 الى 100% في 40 دقيقة.

مميزات أخرى

  • يدعم الهاتف تقنية NFC للدفع اللاسلكي لشحن بطاقات الكهرباء والماء.
  • يأتي الهاتف بمستشعر بصمة مدمج في الشاشة.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة مستخدم HyperOS.
  • كما ان الهاتف متوفر بأربعة ألوان وهي الأسود والأزرق والأخضر والوردي.
  • كما ان الهاتف يدعم استخدام شريحتين ويدعم تقنية 5G.

عرضنا لكم مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro احدى تحف شركة شاومي التي دائماً تبهرنا بإنتاجها المميز من الهواتف الذكية.