أعرفي أسهل 4 حلول للتخلص من اللبان اللاصق علي الملابس في دقيقة

أعرفي أسهل 4 حلول للتخلص من اللبان اللاصق علي الملابس في دقيقة
طرق تنظيف الملابس من اللبان

تصاب الملابس في كثير من الأحيان ببعض البقع، وفي البعض الاخر قد يلتصق بها اللبان وهو من الأمور المحيرة التي لا تعرف أغلب السيدات طريقة للتخلص من هذا اللبان وتنظيف الملابس وارجاعها جديدة مرة أخرى دون حدوث أي تلف بها، لذلك أردنا أن نحل لكم هذه المشكلة، ونذكر لكم بعض الحلول المنزلية التي يمكنك استخدامها في تنظيف ملابسك.

أعرفي أسهل 4 حلول للتخلص من اللبان اللاصق علي الملابس في دقيقة
طرق تنظيف الملابس من اللبان

طرق تنظيف الملابس من اللبان

هناك أكثر من طريقة يمكنك استخدامها في تنظيف ملابسك من اللبان اللاصق بها، ونذكر لكم بعض هذه الطرق من خلال التالي:

تنظيف الملابس من اللبان باستخدام زيت الطهي

يمكنك استخدام زيت الطهي في تنظيف الملابس وإزالة اللبان منها، وذلك بوضع نقاط من الزيت على المنطقة التي يوجد بها اللبان وتشبيعها بالزيت جيدا، وترك الزيت على المكان لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك قومي باستخدام فرشاة أسنان أو قطعة من القماش لفرك المنطقة اللاصق بها اللبان وإزالته من الملابس.

تنظيف الملابس اللاصق بها اللبان ببخار الماء

يمكنك استخدام هذه الطريقة وذلك بتوجيه بخار الماء الخارج من غلاية كهربائية أو من مجفف شعر أو من أي شيء آخر إلى المنطقة اللاصق بها اللبان، وبعد ذلك افركي هذه المنطقة باستخدام قطعة من القماش أو باستخدام فرشاة ناعمة.

استخدام الخل في إزالة اللبان من الملابس

يمكنك تنظيف الملابس العالق بها اللبان باستخدام الخل وذلك بوضع قطعة من القماش في الخل إلى أن تتشبع بالخل وفرك المنطقة الملطخة باللبان بهذه القماشة بشكل جيد وترك الخل على هذا المكان، يعمل الخل على تليين اللبان ويسهل من إخراجه، فيمكنك استخدام فرشاة ناعمة في فركه بعد ذلك.

وضع الملابس في الثلاجة لإزالة اللبان

يمكنك وضع قطعة الملابس في الثلاجة أو في الفريزر لفترة زمنية إلى أن يتجمد اللبان تماما، وبعد ذلك تقومي بفركه جيدا ويخرج بكل سهوله، ثم تقومين بغسل الملابس بالطريقة التي تعتادين عليها.