أول تعليق من الأهلي على ضم يحيي عطية الله بعد تسريحه من ناديه

أول تعليق من الأهلي على ضم يحيي عطية الله بعد تسريحه من ناديه

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير يحيي عطية الله، ظهير أيسر المنتخب المغربي، والذي يخوض تجربة احترافية في سوتشي الروسي، وذلك بعد اقتراب ناديه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الروسية بعد تذيل الدوري قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات، ليكون مصيره يقترب من الرحيل وسط استغناء ناديه الحالي عند العديد من اللاعبين للحفاظ على التوازن المالي.

أول تعليق من الأهلي على ضم يحيي عطية الله بعد تسريحه من ناديه

سوتشي يقترب من الإطاحة بيحيي عطية الله

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي سوتشي الذي يلعب له يقترب من الإطاحة بلاعب المنتخب المغربي يحيي عطية الله، من الفريق في نهاية الموسم الجاري، وسط ترقب مصيره من قبل الأهلي والأندية السعودية التي ترغب في ضم الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، وذلك في صفقة انتقال حر حال رحيله عن ناديه الروسي في الصيف المقبل.

يحيي عطية الله المرشح للانضمام لصفوف الأهلي
يحيي عطية الله المرشح للانضمام لصفوف الأهلي

أول تعليق من الأهلي على ضم يحيي عطية الله

وعلق مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لموقع «مانشيت» عن الانباء المتعلقة بإمكانية إجراء مفاوضات بين النادي مع اللاعب من أجل ضمه في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر أن الأهلي يبحث عن ظهير أيسر على مستوى عالي من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل اقتراب التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق من الرحيل،  مشيرًا إلى أن يحيي عطية الله يعد أبرز العناصر التي يرغب فيها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في وقت سابق.

موعد التفاوض مع يحيي عطية الله

وأوضح المصدر أن الأهلي ينتظر الانتهاء من خوض مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، للحديث بعدها مع كولر عن احتياجاته في مركز الظهير الأيسر، وتحديد موقف النادي الروسي من يحيي عطية الله قبل اتخاذ قرار بالحديث مع اللاعب في إمكانية الانضمام لصفوف الفريق في الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن الأمر مؤجل لما بعد مباراة الترجي التونسي في نهائي الأبطال.