الأهلي يحصل على توقيع بديل معلول لمدة 5 مواسم رسمياً

الأهلي يحصل على توقيع بديل معلول لمدة 5 مواسم رسمياً

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة بديل التونسي الدولي علي ملعول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الأهلي يحصل على توقيع بديل معلول لمدة 5 مواسم رسمياً

وينتهي عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل بنهاية الموسم الجاري بدون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل مادي من رحيله لانتهاء عقده رسمياً.

معلول يرفض عرض الأهلي للتجديد

ولم تتوصل إدارة النادي الأهلي حتى الأن إلى صيغة نهائية مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر حول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث عرض النادي الأهلي على اللاعب التجديد مقابل 800 ألف دولار مع الحصول 200 ألف دولار بما يعادله من الجنيه المصري.

ورفض معلول عرض النادي الأهلي وتمسك بالحصول على مبلغ مليون ونصف دولار في الموسم الواحد من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء لاستمرار خاصة أنه لديه عرض رسمي مغري من الدحيل القطري.

علي معلول
علي معلول

الأهلي يحصل على توقيع بديل معلول لمدة 5 مواسم رسمياً

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء حصل على توقيع يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش الذي يلعب في الجبهة اليسرى لمدة 5 مواسم في جلسة في التجمع الخامس ويجيد اللعب في أكثر من مركز أخر داخل الملعب ليكون أول بدائل التونسي الدولي علي معلول في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل.

وتابع المصدر:” السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تمسك بضم لاعب محلي وأخر أجنبي ليكون بديل التونسي الدولي علي معلول في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل في حال تأكد رحيل اللاعب وعدم تجديد عقده بشكل رسمي في الأيام القادمة”.

وأضاف:” هناك جلسة منتظرة بين علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي عقب مباراتي الترجي التونسي لحسم ملف التجديد نهائياً”.