الزمالك ينتظر إشارة جوميز للتعاقد مع خليفة حسني عبدربه

الزمالك ينتظر إشارة جوميز للتعاقد مع خليفة حسني عبدربه
حسني عبدربه

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للتعاقد مع أكثر من صفقة مميزة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد الاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز على تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة للمنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية.

الزمالك ينتظر إشارة جوميز للتعاقد مع خليفة حسني عبدربه
حسني عبدربه

ووضعت إدارة نادي الزمالك بالاتفاق مع بعض المحبين للنادي مثل ممدوح عباس وعمرو الجنايني سيناريو رفع عقوبة الإيقاف لمدة 3 فترات في أزمة غرامة المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق بسبب مستحقاته المالية المتأخرة التي وصلت إلى 2.5 مليون يورو.

الزمالك يبحث عن نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غداً الأحد مباراة مصيرية أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب دور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى رفاق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام نهضة بركان المغربي قبل مباراة العودة في القاهرة من أجل التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي الأبيض بعد الفوز بها على حساب نهضة بركان أيضاً مع السويسري جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك.

الزمالك يقترب من ضم عمر الساعي من الإسماعيلي

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك في تصريحات خاصة أن النادي اقترب من التعاقد مع عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي ودينامو خط الوسط بقلعة الدراويش أو خليفة حسني عبدربه كما يلقب في فريق الإسماعيلي.

وأضاف المصدر:” أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك توصل لاتفاق مع عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي في الموسم المقبل حال رفع الإيقاف عن القيد يتبقى فقط التوقيع رسمياً فقط عقب عودة أحمد سليمان من المغرب مع بعثة الزمالك في المغرب”.

وواصل:” الزمالك ينتظر عودة الفريق من المغرب وعرض الأمر على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لحسم الأمر بالتعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي من عدمه”.