للمتقاعدين خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل من اليسر

للمتقاعدين خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل من اليسر

شركة اليسر للإجارة والتمويل واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل الرائدة في مجال التمويل في القطاع الاقتصادي السعودى وذلك نظراً لما توفره الشركة من خدمات تمويلية متنوعة تخدم الاحتياجات والمتطلبات المالية المختلفة لجميع العملاء من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، تقدم شركة اليسر خدمات تمويلية ميسرة صممت خصيصاً للعملاء المتقاعدين باسهل الشروط.

للمتقاعدين خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل من اليسر

خدمات تمويلية ميسرة للمتقاعدين من شركة اليسر

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل خدمات تمويلية عديدة للعملاء للمتقاعدين في المملكة، حيث يمكن للعميل المتقاعد الحصول على مبالغ مالية كبيرة وذلك من خلال التمويل الشخصي بصيغة التورق الإسلامية الذي توفره الشركة، كما أن يمكن للعميل الحصول على سيارة أحلامه وذلك من خلال منتج تمويل السيارات بصيغة المرابحة الإسلامية وبشروط سهلة وميسرة تناسب الجميع، كما توفر شركة اليسر أيضاً تمويل السلع الاستهلاكية والذي يتيح لطالب التمويل فرصة الحصول على كل ما يحتاج إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة.

أهم مميزات الخدمات التمويلية التى توفرها شركة اليسر للمتقاعدين

طالب التمويل يمكنه الإستفادة بالعديد من المزايا التمويلية التي توفرها شركة اليسر من خلال المنتجات التمويلية التي توفرها الشركة للمتقاعدين.

  • خدمات تمويلية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • طالب التمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  • المواطن المتقاعد يمكن أن يحصل على مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي من خلال تلك الخدمات التمويلية.
  • توفر شركة اليسر التمويل الشخصي بصيغة التورق وتمويل السلع الاستهلاكية بدون دفعة أولى.
  • توفر شركة اليسر في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله الإعفاء من المديونية.
  • الحد الأدنى للدخل الشهري لطالب التمويل هو 1985 ريال سعودي عند التقدم بالطلب
  • يجب أن يكون الحد الأقصى لعمر طالب التمويل عند إنتهاء أخر قسط هو 70 سنة.