الزمالك يعلن إصابة نجم الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي

الزمالك يعلن إصابة نجم الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي
تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024 وتردد القنوات الناقلة

أعلن نادي الزمالك، تعرض لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للإصابة خلال مباراة الفريق أمس أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية والتي جمعت الفريقين أمس الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ليشعل مباراة الإياب التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يعلن إصابة نجم الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي
تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024 وتردد القنوات الناقلة

إصابة لاعب الزمالك في مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وأكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بيان رسمي للنادي أن نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأبيض تعرض للإصابة بإجهاد عضلي خلال مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي أمس.

اتفرج عليها مجانًا| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وأوضح أسامة أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بالتشاور مع الجهاز الطبي قرر استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة قوية خلال الوقت المتبقي من المباراة.

الزمالك ونهضة بركان

موقف دونجا من مباراة إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وكشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض ، موقف اللاعب من مباراة الإياب التي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، مؤكدًا أن اللاعب سيكون متاح بشكل طبيعي.

تشكيل نهضة بركان المتوقع ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية 2024
الزمالك

الزمالك يخسر من نهضة بركان في الذهاب

وسفط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في فخ الخسارة في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية أمام مضيفه نهضة بركان المغربي،  بهدفين مقابل هدف، وذلك  المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

فرص الفارس الأبيض لحصد لقب الكونفدرالية

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفوز بهدف دون رد، في لقاء الإياب الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل ، لحصد لقب الكونفدرالية.