أبتداء من 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة تشبة الجديدة

أبتداء من 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة تشبة الجديدة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

يميل الكثير من المواطنين السعوديين في إمتلاك سيارة يابانية الصنع وخاصة من نوع تويوتا وذلك لسمعة شركة تويوتا اليابانية الشهيرة والمعروفة في مجال صناعة السيارات والتي تمتاز بدقة الصنع لسياراتها والتصميم الأنيق الجذاب الذي يناسب الجميع في أي وقت وزمان لذلك إخترنا لكم أفضل السيارات اليابانية من فئة تويوتا من داخل سوق البيع في السعودية.

أبتداء من 5000 ريال إمتلك سيارة تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة تشبة الجديدة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

سيارات تويوتا كامري موديل سنة 2002 بحالة مستعملة

متوفر للبيع بأقل الأسعار داخل أسواق السيارات السعودية المستعملة سيارات تويوتا كامري موديل سنة 2002 بحالة مستعملة، ويبلغ متوسط سعر السيارة تويوتا كامري 2002 في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية 5000 ريال سعودي.

  • والسيارة تويوتا كامري 2002 من السيارات من نوع السيدان متوسطة الحجم والتي تنافس بقوة سيارات هيونداي سوناتا وكيا أوبتيما وهوندا أكورد.
  • وقد توفرت السيارة تويوتا كامري 2002 في السوق السعودي بعدة ألوان منها الأبيض والأسود والأخضر والرمادي.
  • وتأتي السيارة تويوتا كامري 2002 بخيارين من المحرك الأول محرك بسعة 3.0 لتر سداسي الإسطوانات ويولد قوة 194 حصان مع عزم دوران 5200 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع أربع سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.
  • أما المحرك الثاني بسعة 2.2 لتر رباعي الإسطوانات يولد قوة 136 حصان متصل بناقل حركة يدوي مع خمس سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.
  • أما عن التجهيزات والكماليات المتوفرة في السيارة تويوتا كامري 2002 فعبارة عن مرايا كهربائية، فرش جلد، فتحة سقف، ريموت كنترول، زجاج كهربائي، مدخل يو إس بي، بلوتوث.
  • يوجد في السيارة مشغل إسطوانات، راديو كاسيت، نظام التحكم في الطارة، وسائد هوائية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات، قفل مركزي للأبواب.

سيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2013 بحالة مستعملة

وجدت للبيع في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية سيارة مستعملة تويوتا كورولا موديل سنة 2013، مع العلم أن سعر السيارة تويوتا كورولا 2013 مستعملة في السوق السعودي يتراوح بين 13000 ريال سعودي وبين 19000 ريال سعودي وذلك على حسب حالة إستخدام السيارة وعداد الممشى.

  • وتعد السيارة تويوتا كورولا 2013 من فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم والتي تأتي بمحرك بسعة 1.8 لتر رباعي الإسطوانات ويولد قوة 134 حصان ومتصل بقير حركة يدوي بخمس سرعات أو قير أوتوماتيك بأربع سرعات.
  • كما أن السيارة تويوتا كورولا 2013 من السيارات الإقتصادية والتي توفر في إستهلاك الوقود ولذلك هي تصلح للسير في المسافات الطويلة والسفر.
  • والسيارة تويوتا كورولا 2013 تحتوي على ريموت لدخول السيارة بدون مفتاح ونوافذ كهربائية وبلوتوث ومدخل يو إس بي مع نظام التحكم في الطارة بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان.